براهيمي يتحدث عن حظوظ "الخضر" في "كان كوت ديفوار"

أكد الدولي الجزائري ولاعب نادي الغرافة القطري ياسين براهيمي، أن "الخضر" قادرون على تقديم مستوى متميز خلال كأس أفريقيا للأمم التي ستحتضنها كوت ديفوار مطلع العام القادم.

وقال براهيمي في حوار جمعه مع وكالة الأنباء القطرية: "المنتخب الوطني قادر على تقديم مستوى جيد في الكان في وجود لاعبين مميزين لديهم القدرة على تحقيق إنجازات جديدة مع المنتخب".

وحول تصدره لقائمة هدافي دوري نجوم "إكسبو" بـ 11 هدف قال براهيمي: "تصدري لهدافي الدوري يرجع إلى تعاون زملائي معي، وصدارة الهدافين تعتبر مسؤولية كبيرة، لأن تحطيم الأرقام يحتاج لمجهود مضاعف".

وأضاف: "التحدي الكبير بالنسبة لي هو مواصلة التألق وتسجيل الأهداف، نحن مستعدون للاستحقاقات القادمة وقادرون على تقديم أفضل المستويات".

وحول طموحات ناديه هذا الموسم، كشف براهيمي أن الغرافة فريق لديه أهداف متعددة وبدأ يعود ويقدم مستويات جيدة في الدوري من أجل التواجد في مقدمة الترتيب بحثا عن الأفضل والتمثيل الخارجي عبر دوري أبطال آسيا.

وتابع بطل العرب مع "الخضر" سنة 2021 قائلا: "إنهم كلاعبين توافقوا على الأفكار المستقبلية مع النادي ويمضون أجمل فتراتهم بعد الانتصارات الأخيرة في الدوري، معربا عن سعادته وزملائه اللاعبين بإنجاح مشروع النادي".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بيان هام من وكالة عدل حول صب شهادات التخصيص

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37925 شهيد

  3. رونالدو يفجر مفاجأة بشأن مستقبله مع المنتخب البرتغالي!

  4. اعتقال زوجة مدرب منتخب مصر حسام حسن.. بسبب الكهرباء؟

  5. هذه مواعيد وتسعيرة قطار مطار هواري بومدين-آغا

  6. لدراسة الدكتوراه.. منح دراسية للطلبة الجزائريين في السعودية

  7. تتجاوز 49 درجة.. استمرار موجة الحر في 6 ولايات

  8. 6 أسباب تدفعك لتناول البصل يوميا..

  9. وتيرة مُتسارعة في أشغال إنجاز مصنع " شيري الجزائر "

  10. "فوربس" تنشر تصنيفا لمليارديرات العرب للعام 2024