تأخر و إلغاء بعض الرحلات بسبب الظروف المناخية بالجنوب ..الجوية الجزائرية توضح

أكدت الجوية الجزائرية، أن تأخر أو إلغاء بعض الرحلات يرجع بالأساس إلى ارتفاع درجة الحرارة أو الرياح الرملية الشديدة، الناتجة عن الظروف المناخية الاستثنائية التي تعرفها بعض الولايات الجنوبية، والتي تمنع إقلاع وتحليق الطائرات.

وقالت الجوية الجزائرية، في بيان لها اليوم الإثنين، إن هذا الوضع الطارئ والاستثنائي الخارج عن نطاق الشركة، هو ما يحول بينها وبين ديمومة عمليات نقل الزبائن. حيث تعتبر الشركة سلامة وأمان الزبائن بالأساس الأولوية القصوى في حركة سير الرحلات.

وأشارت الجوية الجزائرية، أن فرقها تعمل على مدار الساعة على متابعة الأحوال الجوية والتنسيق مع الهيئات المعنية لضمان تحديثات دقيقة وفورية حول الأحوال الجوية والتغيرات التي قد تؤثر على الرحلات.

وتعهدت الجوية الجزائرية، من خلال ذات البيان، بتقديم أقصى ما في وسعها  لضمان العودة إلى الجدول الزمني المعتاد في أقرب وقت ممكن. كما تحرص مصالحها على توفير البدائل الممكنة لمساعدة الزبائن خاصة ذوي الظروف الخاصة للالتحاق بوجهاتهم في أقرب الآجال. حيث تعمل على توفير خدمات إضافية لدعم المسافرين المتضررين، بما في ذلك الإقامة في الفنادق عند الضرورة وتسهيل إجراءات إعادة الحجز.

بالمقابل، دعت الجوية الجزائرية الزبائن إلى التفهم، كما قدمت اعتذارها لهم عن أي خلل أو إزعاج قد تسببه هذه الظروف الاستثنائية. مؤكدة أن هذه الإجراءات تأتي في إطار حرصها الكامل على سلامة و راحة الزبائن، مشددة أن مصالحها تعمل جاهدة على توفير خدمة النقل خلال هذه الظروف الاستثنائية.  

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أهم مخرجات اجتماع الحكومة

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37953 شهيد

  3. استمرار موجة الحر على هذه الولايات

  4. "بالصور"..محرز يصنع الحدث بزفافٍ جزائري تقليدي على شواطئ إيطاليا

  5. بمناسبة عيد الاستقلال.. طيران الطاسيلي يطلق تخفيضات كبيرة

  6. رئيــس الجمهوريــة يدشن ملعب الشهيد "علي عمار" بالدويرة

  7. رئيس الجمهورية يعطي إشارة انطلاق عملية توزيع السكنات بالمدينة الجديدة سيدي عبد الله

  8. رئيس الجمهورية يوجه رسالة تعزية إلى نظيره الروسي إثر وفاة سفير روسيا بالجزائر

  9. "فيديو".. رئيس وزراء هولندا يغادر منصبه على دراجة هوائية

  10. إليك قائمة 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر