"ألفيار" تشرع في بيع أضاحي العيد ..توافد كبير للمواطنين على نقطة بيع الكباش ببئر توتة بالعاصمة

أسعار الأضاحي محددة حسب الحجم وتتراوح بين 59 و 79 و 90 ألف دج

 تشهد نقطة بيع الشركة الجزائرية للحوم الحمراء (ALVIAR)  بئر توتة بالجزائر العاصمة اقبالا وتوافدا معتبرا للمواطنين الراغبين في اقتناء الاضاحي.

 وقد سجل توافد المئات من المواطنين الذين قدموا من مختلف المناطق رفقة ابنائهم من اجل اختيار أضحية العيد، في الوقت الذي انتشر فيه البيع العشوائي للأضاحي بأسعار خيالية أحيانا، بسبب كثرة الوسطاء و "البائعين المناسباتيين".

 هذا وقد شرعت الشركة الجزائرية للحوم الحمراء (ALVIAR) اليوم السبت في عملية بيع أضاحي العيد على مستوى نقطة البيع بئر توتة (الجزائر العاصمة) بأسعار محددة، تتراوح بين 59 و 90 الف دج.

وأوضح المدير العام للشركة، علي زياني، في تصريح سابق "أن عملية بيع كباش عيد الأضحى تتم على مستوى مستودعات الشركة الجزائرية للحوم الحمراء الكائنة ببئر توتة ابتداء من اليوم وتدوم إلى غاية عشية عيد الأضحى و بأسعار محددة حسب الحجم تتراوح بين 59 و 79 و 90 الف دج ".

وأكد ممثل الشركة العمومية انه تم استقبال "عدد معتبر" من الكباش على مستوى مقرها المخصص للبيع بمنطقة بئر توتة (الجزائر العاصمة) وان عملية التموين بالماشية متواصلة من مقراتها الخاصة بتسمين الماشية من المزرعة الرئيسية التابعة للشركة الواقعة في ولاية الجلفة، مع امكانية اللجوء الى اقتناء مواشى من المواليين المتعاقدين مع الشركة اذا اقتضت الضرورة. و أكد على "الصرامة في المراقبة البيطرية" قبل شراء الأضحية.

وبهذا الشأن اكد زياني ان التموين بالماشية سيكون يوميا حسب الطلب، مشيرا الى ان التحضير للعملية تم منذ شهور، وان الشركة اكتسبت خبرة تمكنها من مواجهة اي طارئ.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أهم الخطوات في تسجيلات "عدل 3" غدا الجمعة

  2. أهم مخرجات اجتماع الحكومة

  3. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 38011 شهيد

  4. موجة حر تتعدى 49 درجة على هذه الولايات

  5. استمرار موجة الحر على هذه الولايات

  6. الجزائر العاصمة.. غلق جزئي على بعض الطرقات في هذا التوقيت

  7. "بالصور"..محرز يصنع الحدث بزفافٍ جزائري تقليدي على شواطئ إيطاليا

  8. بمناسبة عيد الاستقلال.. طيران الطاسيلي يطلق تخفيضات كبيرة

  9. إليك قائمة 14 فاكهة توفر أعلى وأقل كمية من السكر

  10. رئيــس الجمهوريــة يدشن ملعب الشهيد "علي عمار" بالدويرة