Scroll To Top

مترشحون لانتخابات 12 جوان يؤكدون: منصات التواصل الاجتماعي لتنشيط الحملة الانتخابيـــــة

المشاهدات : 110
0
آخر تحديث : 20:47 | 2021-05-15
الكاتب : ق و.

تحسبا للحملة الانتخابية، التي تنطلق هذا الإثنين، تستعد التشكيلات السياسية والقوائم الحرة  لخوض غمارها، لكن هذه المرة مع التقيد بالإجراءات التي اتخذتها الدولة لمواجهة وباء كورونا.

وسيلجأ منشطوها إلى منصات التواصل الاجتماعي لعرض برامجهم الانتخابية محاولة منهم لاستمالة الهيئة الناخبة. وفي هذا الإطار أكد المترشح عن حزب حركة الإصلاح الوطني خير الدين رضوان للقناة الإذاعية الأولى هذا السبت أنه يرى في مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة فعالة للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين لما لها من تأثير نفسي مباشر على المتلقي.

واعتبرها وسيلة حديثة تعمد إليها عديد الأحزاب على الصعيد الدولي لتمرير الرسائل السياسية لمختلف أطياف الشعب خاصة في ظل الجائحة لأنها تساعد على التقيد بالبرتوكول الصحي.

ومن جانبه أبرز المترشح الحر عن ولاية سطيف عاشور مناني أن التركيز سيكون كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها منابر حديثة لإيصال صوتهم إلى الهيئة الناخبة لتنشيط الحملة الانتخابية ونشر البرامج بالاعتماد على المنشورات والنقل المباشر عبر الصفحات الإلكترونية والتحاور المرئي عبر المنصات الرقمية كسبيل فعال ينتهجه الأحرار خلال الحملة الانتخابية خاصة في الظرف الراهن للجائحة.
 


أعمدة البلاد