سكيكدة: الإطاحة بـ5 أشخاص ينشطون ضمن عصابات الأحياء

تمكنت مصالح الامن الحضري الخارجي صالح بوالشعور من توقيف 05 أفراد جلهم من ذوي السوابق القضائية تورطوا في شجارات عنيفة بالأسلحة البيضاء والناشطين ضمن عصابات الأحياء .

وتعود حيثيات القضية لتسجيل مصالح الأمن،  لنداءات من طرف المواطنين عبر خطوطنا الخضراء حول شجارات عنيفة و متكررة بين مجموعة من الشباب استعملت فيها الاسلحة البيضاء ،الكلاب المدربة والشماريخ وهذا ببلدية صالح بالشعور التابع لدائرة الحروش.

أيم تم التدخل وبحزم من قبل الفرق العملياتية على غرار الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالحروش تم التنقل الفوري لعين المكان حيث تم في البداية تشخيص المتورطين في الشجارات والذين لاذوا بالفرار بمجرد رؤيتهم قوات الشرطة ليتم بعدها توقيفهم تباعا وتحويلهم الى مقر المصلحة.

وفتح تحقيق في القضية بالتنسيق الدائم مع النيابة المختصة لدى محكمة الحروش ، العملية مكنت من حجز كمية من الأسلحة البيضاء المستعملة في المشاجرة سيوف وخناجر إضافة إلى أقراص مهلوسة (قرص240) وكمية الكيف المعالج اكثر من (70غرام)، كما بينت مجريات التحقيق أن الشجار يعود لخلافات بين أطراف القضية .

وبعد استكمال إجراءات التحقيق ، تم تقديمهم أمام النيابة لدى محكمة الحروش عن قضية " المشاركة في عصابة الأحياء ، جنحة المشاركة في المشاجرة وقع اثناءها أعمال عنف ، حمل أسلحة بيضاء من الصنف السادس دون مبرر شرعي ، حيازة وممارسة الشبيهة لمهنة الصيدلة ،طمس معالم الجريمة،حيازة المخدرات لغرض البيع " أين تم إيداعهم اجميعا لحبس .
 

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  8. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  9. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق