ماجر غادر 5 جويلية خائبا وأمادا يثير حسرته ‏

لم يقتنع بمردود أي لاعب...

رابح ماجر
رابح ماجر

سجل الناخب الوطني رابح ماجر حضوره رفقة مساعديه جمال مناد ومزيان إيغيل لمتابعة "الداربي" العاصمي بين المولودية والإتحاد بمركب 5 جويلية الأولمبي.

صاحب الكعب الذهبي الذي كان يأمل في الظفر بعصافير نادرة قادرة على تقديم الإضافة للمنتخب الوطني في الإستحقاقات المقبلة، لم يجد ما يسد رمقه، وإكتفى بالتدوين على كناشه تألق عناصر ألفت التواجد مع الخضر على غرار متوسط ميدان إتحاد العاصمة بن غيث الذي كان بمثابة رجل اللقاء بدون منازع.

ماجر وبمعية مساعديه لم يقتنعوا بمردود عناصر كانت مرشحة للتواجد في المنتخب في المستقبل القريب على غرار حارس مولودية الجزائر فريد شعال الذي كان خارج الإطار، في الوقت الذي لم يستغل بعض اللاعبين كبن دبكة، بن خماسة، يايا والبقية الفرصة ولم يبرزوا تحت أنظار خليفة ألكاراز.

وبحسب مصدر مقرب من ماجر فإن هذا الأخير إنبهر بأداء الملغاشي أمادا الذي صال وجال وكان بمثابة الرئة التي تتنفس بها المولودية، لكن إبن حسين داي تأسف لعدم قدرته على الإستعانة بأمادا القادم من مدغشقر.

وعلى ضوء ما سبق فإن معاينة طاقم ماجر للاعبين المحليين ستتواصل وحضور لملاعب الجمهورية سيستمر، على أمل إكتشاف عناصر قادرة على تقديم الإضافة والفرصة باتت مواتية للاعبي البطولة الوطنية، وما عليهم سوى التشمير على سواعدهم إن كانوا يطمحون لطرق أبواب المنتخب الوطني في المواعيد المقبلة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة

  8. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات