رابح ماجر: "الجزائر ستكون مفاجأة مونديال قطر.. ومحرز موهوب"

في حوار مع موقع "العين الإخبارية"..

رابح ماجر
رابح ماجر

البلادنت- وسيم بطاش- كشف، اليوم الخميس، اللاعب الدولي السابق، رابح ماجر، أن الجزائر ستكون مفاجأة مونديال 2022 بقطر وأنها قادرة على الذهاب بعيدا في المونديال القادم.

وتحدث، أسطورة الخضر، في حوار مع موقع "العين الإخبارية"، وقال في هذا السياق :"أعتقد أن المنتخب الجزائري قادر على تحقيق المفاجأة والذهاب بعيدًا في المونديال"، وأضاف المتحدث قائلا "لدينا فريق جيد، وجاهز فنيا ونفسيًا للبطولة، ولا يمكن إغفال منتخبات مثل السنغال ونيجيريا، كما أتمنى لكل المنتخبات العربية التوفيق والظهور بعروض قوية في البطولة".

وتحدث، ماجر، عن الأمور التي تنقص المنتخبات الإفريقية للبزوغ في هذا المحفل العالمي وقال "لا ينقصها شيء، سوى الحظ فالمنتخبات الإفريقية تعج باللاعبين المميزين".

وفي سياق مغاير، رفض ماجر الرد على المقارنات التي تعقد بينه وبين رياض محرز، وقال "لا أحب التحدث عن المقارنات، محرز شاب صغير ولديه مشوار ممتاز، أما أنا فأصبحت من الماضي، وسعيد بكل ما حققته في مسيرتي، وأتمنى رؤية المزيد من الإنجازات للمواهب الجزائرية".

 

بورتو تقدم لي بعرض للعمل في الفريق الأول لكنني رفضت بسبب المنتخب الوطني أنذاك

وكشف، الناخب الوطني السابق، عن سر حول مسيرته كمدرب في الملاعب الأوروبية، وقال في هذا الصدد "لقد تقدم نادي بورتو بعرض لي عام 1993 أو 1994 على ما أتذكر، لأكون مدربًا مساعدًا للصربي إيفيتش في الفريق الأول، لكنني وقتها رفضت واخترت العمل مع المنتخب الجزائري حيث كان اختيار القلب".

وختم المتحدث بالقول: "لو كنت عملت في ذلك الوقت مع إيفيتش في بورتو لكنت الآن أعمل في أوروبا مع الكبار، لكن الحمد لله على النصيب، وأتمنى التوفيق للمدربين العرب في المستقبل للتواجد في أوروبا".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. أمطار رعدية على 7 ولايات اليوم

  4. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  5. بلاغ هام من المديرية العامة للضرائب

  6. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  7. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33843 شهيد

  9. مبابي في زيارة إلى الجزائر لمدة يومين.. والسبب؟

  10. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا