المدير العام لوكالة "عدل" يأمر برفع وتيرة الإنجاز لتوزيع أكبر عدد من السكنات خلال الأيام القادمة

زيتوني يأمر بضرورة العمل بنظام التناوب من أجل الإنتهاء من الأشغال قبل نهاية الشهر و يدعو ممثلي المكتتبين إلى رفع جميع التحفظات داخل و خارج السكنات

البلاد نت- ك ل- أمر فيصل زيتوني المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين و تطويره عدل بضرورة العمل بنظام التناوب من أجل الإنتهاء من الأشغال قبل نهاية الشهر الجاري.

كما دعا زيتوني،  ممثلي المكتتبين إلى معاينة السكنات ورفع جميع التحفظات التي قد يسجلونها داخل و خارج السكنات.

عاين فيصل زيتوني المدير العام المكلف بتسيير مصالح الوكالة الوطنية لتحسين و تطويره عدل، بتعليمات من محمد طارق بلعريبي وزير السكن و العمران و المدينة ، صباح اليوم سير الأشغال ببعض المواقع التي عرفت تقدما كبيرا على غرار، موقع Q19 و 3000 مسكن عدل SKN و موقع 2000 مسكن Q 18 بالمدينة الجديدة سيدي عبد الله .

ووجه المسؤول الأول عن وكالة عدل خلال وقوفه على تقدم الاشغال التي عرفت تحسن بعد الزيارات السابقة، تعليمات من أجل تفادي التاخر و رفع اية عراقيل من شأنها تأخير تسليم المشاريع.

وشدد في هذا الشان على ضرورة رفع وتيرة الأشغال بمختلف المواقع التي عرفت تقدما كبيرا مع ضرورة تزويد السكنات الجاهزة بجميع الشبكات اللازمة ،الكهرباء و الماء و الغاز و الصرف الحي.

كما أمر مسؤول وكالة عدل برفع مخلفات البناء بالسكنات الجاهزة خاصة المتواجدة تجزئات موقع Q19 و موقع Q18 ،هذا إلى جانب ضرورة التنسيق مع مصالح سونلغاز و مصالح المدينة الجديدة و رؤساء مشاريع عدل.

كما أمر بالعمل بنظام التناوب 8×2 من أجل الإنتهاء من الأشغال قبل نهاية الشهر، و دعا ممثلي المكتتبين إلى معاينة السكنات ورفع جميع التحفظات التي قد يسجلونها داخل و خارج السكنات.

وفي الأخير أكد المدير العام بأن الهدف من هذه الزيارة هو الوقوف على مدى تنفيذ التعليمات التي أسداها خلال زياراته الميدانية السابقة و الدعوة إلى التنسيق ومعالجة العراقيل التي تعترض تقدم الأشغال ، مشيرا بأن التنسيق بين مختلف المصالح دائما يقدم نتائج إيجابية لقطاع السكن 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر