هذه العناصر المرشحة للتواجد في قائمة بوقرة في كأس العرب

التي ستحتضنها الدوحة ..

علم، موقع "البلاد نت"، من مصادر مطلعة، عن مشاركة المنتخب الوطني الجزائري في بطولة كأس العرب 2021 بقطر، باللاعبين المحترفين في الدوري القطري، السعودي والتونسي.

ويعتبر نجما المنتخب الأول، بغداد بونجاح ويوسف بلايلي، اللذان ينشطان بالدوري القطري في ناديي السد وقطر على التوالي من أبرز هذه الأسماء، بالإضافة إلى حارس المنتخب الأول، رايس وهاب مبولحي، الناشط في نادي الإتفاق السعودي.

كما يحصي المنتخب الجزائري الأول عديد اللاعبين، الذين ينشطون ويتألقون في الدوريات العربية، على غرار كل من، عزالدين دوخة (الرائد السعودي)، مهدي تاهرات (أبها السعودي)، حسين بن عيادة (النجم الساحلي التونسي)، عبد القادر بدران (الترجي التونسي)، إلياس شتي (الترجي التونسي)، عدلان قديورة (الغرافة القطري)، ياسين براهيمي (الريان القطري) مهدي عبيد (النصر الإماراتي)، العربي هلال سوداني (الفتح السعودي).

وقبل أكثر من سبعة أشهر من انطلاق منافسات هذه البطولة، يملك الناخب الوطني، عبد المجيد بوقرة، متسعا من الوقت لمراقبة ومعاينة لاعبي الدوري الجزائري، على غرار لاعبي الأندية المشاركة في المنافسات الخارجية.

كما أن تألق عديد اللاعبين الشباب في أنديتهم هذا الموسم قد يسمح لهم بالاحتراف خارج الجزائر قبل انطلاق البطولة العربية.

وللإشارة فإن رئيس "الفاف"، أكد في وقت سابق أن اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية سيكونون خارج الحسابات في هذه البطولة وقال في هذا السياق "من المستحيل أن تسمح الأندية الأوروبية للاعبيها الجزائريين بالالتحاق بالمنتخب الوطني في تلك الفترة التي تكون المنافسة تجرى أطوارها هناك".

 
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  8. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  9. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  10. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف