برنامج مباريات "الخضر" في كأس العرب

البطولة ستنظمها قطر شهر ديسمبر المقبل

البلاد نت – م.خمالي – سيُدشن المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، مبارياته في بطولة كأس العرب للمنتخبات المزمع إجراؤها بقطر خلال شهر ديسمبر من العام الجاري، بمواجهة الفائز من مباراة ليبيا والسودان، يوم الأربعاء 1 ديسمبر بداية من الساعة الثالثة زوالا بتوقيت الجزائر.

كما سيواجه في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة، المنتخب الفائز من مباراة لبنان وجيبوتي بتاريخ السبت 4 ديسمبر بداية من الساعة السادسة مساءا، في حين سيختتم دور المجموعات بملاقاة المنتخب المصري يوم الثلاثاء 7 ديسمبر بداية من الساعة 00 ليلا أي العاشرة بالتوقيت القطري. علما أن المنتخب القطري البلد المنظم، هو الذي سيفتتح البطولة بمواجهة الفائز من مباراة البحرين والكويت.

بالمقابل، سيُلاقي "الخضر" في حال تجاوزهم دور المجموعات في ريادة الترتيب، مع صاحب المركز الثاني من المجموعة الثالثة والتي تضم منتخبات المغرب، السعودية والفائز من مباريات الأردن أمام جنوب السودان، وفلسطين أمام جزر القمر.

جدير الذكر، أن عملية القرعة الخاصة بكأس العرب للمنتخبات، قد جرت بالعاصمة القطرية الدوحة، أمس الثلاثاء، بحضور رئيس الإتحادية الدولية للعبة "الفيفا"، جياني إنفانتينو، ورئيس "الكاف" وكذا رئيس "الفاف"، شرف الدين عمارة، ورؤساء الإتحادات العربية.

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. بيان من بريد الجزائر حول البطاقة الذهبية

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  7. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  8. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  9. بداية من الغد..تحويل مؤقت لحركة السير لمدة شهر عبر هذا الطريق

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق