محرز: "غوارديولا يستحق الثناء إنه يساعدنا كثيرا من الناحية التكتيكية"

قبل مواجهة "البياسجي" غدا في رابطة الأبطال الأوروبية

البلاد نت – م.خ – أثنى الدولي الجزائري، رياض محرز، على مدربه بيب غوارديولا، خلال الندوة الصحفية التي عقدها ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، قبيل المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، غدا الأربعاء، في إطار الدور النصف النهائي لمسابقة رابطة أبطال أوروبا.                                 

وقال محرز: "من الواضح أن غوارديولا قد فعل الكثير من الأشياء لكرة القدم، إنه يستحق الثناء بهذه الطريقة، نحن نعلم مدى أهميته بالنسبة لنا، من الجيد سماع هذه الأشياء"، وأضاف: "يحاول مساعدتنا كثيرا في المباريات، من الناحية التكتيكية هو يساعدنا كثيرا". 

وتابع: "بالنسبة لي، كان الموسم الماضي الأكثر إحباطا في مسيرتي بعدم الفوز على ليون، لقد ساعدنا ذلك كثيرا هذا الموسم"، وأردف: "هذا الموسم كنا عازمين على المضي قدما، كانت لدينا تجربة المواسم السابقة وكنا أفضل بكثير". 

وحول المواجهة التي تنتظر الفريق أمام "البياسجي"، فقال محرز: "نحن في حالة جيدة مع اقتراب نهاية الموسم، نريد دائما أن نلعب بأسلوبنا، وأن نظهر الكثير من الشخصية وأننا هنا لتحقيق الفوز، وليس لأجل تسجيل أرقام معينة"، وأضاف: "باريس سان جيرمان فريق رائع للغاية، رأينا ذلك في مواجهتهم ضد بايرن ميونيخ، لدينا قوتنا، ولديهم قوتهم وسنرى غدا كيف تسير الأمور". 

من جهته، اعتبر قائد "الخضر"، أن دوري أبطال أوروبا هو أفضل شيء يمكنه اللعب من أجله والفوز به، قائلا: "علينا أن نظهر أننا نستحق التواجد في النهائي من خلال إظهار شخصيتنا في المباريات الكبيرة". وبخصوص إمكانية رحيله من النادي، فأجب محرز: "أنا مرتاح جدا هنا، أحب النادي والمدينة، أنا فقط أركز على الفريق وأحاول أن نفوز بالأشياء معا".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  4. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  5. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  6. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  7. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  8. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!

  9. بعد أسابيع من الغلاء .. مهنيون يؤكدون تراجع أسعار البطاطا بأسواق الجملة

  10. رسميا .. التصويت في مجلس الأمن على مشروع قرار الجزائر مساء اليوم