طريقة وحيدة ستمكن برشلونة من اعتلاء ترتيب الدوري الإسباني !

يعاني برشلونة من سلسلة من النتائج السلبية منذ بداية الموسم الحالي، لا سيما الدوري الإسباني الذي يحتل فيه المركز الرابع حتى الآن.

برشلونة سقط مؤخرا في فخ التعادل مع قادش، بالجولة الـ24 من "الليجا"، ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة، بفارق نقطة خلف إشبيلية الذي خطف المركز الثالث عقب فوزه على أوساسونا 2-0.

وعلى الرغم من تقدم أتلتيكو مدريد على برشلونة بفارق 8 نقاط، وتقدم ريال مدريد عليه بـ5 نقاط مع لعب مباراة أكثر، فإن برشلونة كان من الممكن أن يكون متصدرا لجدول ترتيب الدوري الإسباني في حالة وحيدة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أفردت تقريرا لاستعراض جدول ترتيب الدوري الإسباني حال احتساب نتائج المباريات وفقا للشوط الأول فقط، مع إلغاء نتائج الشوط الثاني.

ووفقا لنتائج الشوط الأول فقط، فإن برشلونة سيقفز إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

وفي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني وفقا لتلك الحسابات، يأتي فريق ريال مدريد برصيد 40 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط أمام إشبيلية صاحب المركز الرابع.

ترتيب الدوري الإسباني وفقا للشوط الأول فقط يوضح مدى الضعف الذي يعانيه برشلونة في الشوط الثاني من مبارياته، مقارنةً بمنافسيه، حيث لم يحصد الفريق الكتالوني سوى 4 نقاط إضافية في الشوط الثاني.

في المقابل، حصد أتلتيكو مدريد 14 نقطة في الأشواط الثانية، بينما حصد إشبيلية 13 نقطة، وريال مدريد 12 نقطة، وهو ما تسبب في تغيير شكل جدول ترتيب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  9. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا