المعهد الوطني للبحث في التربية يطلق مسابقة للتوظيف

 البلاد نت - فيصل لمزاودة - أعلن المعهد الوطني للبحث في التربية، اليوم الأربعاء، عن فتح مسابقات للتوظيف على أساس الشهادات برتبة أستاذ بحث قسم "ب" ومكلف بالإعلام العلمي والتكنلوجي من المستوى الثاني لحاملي شهادة الدكتوراه في العلوم أو شهادة معترف بمعادلتها.

وخصصت لرتبة أستاذ بحث قسم "ب" 48 منصب موزعة على التخصصات التالية: علاقات دولية وتعاون، تسيير الموارد البشرية، قانون الملكية الفكرية، المهن القانونية والقضائية، تعليمية اللغة العربية، تعليمية اللغة الأمازيغية، تعليمية اللغة الإنجليزية، تعليمية اللغة الفرنسية، تعليمية العلوم الأساسية (كمياء)، تعليمية العلوم الأساسية (فزياء)، تعليمية العلوم الأساسية (بيولوجيا)، تعليمية العلوم الأساسية (رياضيات)، ترجمة عربي-فرنسي-عربي، ترجمة عربي-إنجليزي-عربي، ترجمة عربي-إسباني-عربي.

بالإضافة إلى عدة اختصاصات في ميدان العلوم الإنسانية والاجتماعية والمتمثلة في: علم النفس المدرسي، فلسفة عامة، علم اجتماع التربية، علم النفس التربوي، الإرشاد والتوجيه، علاج معرفي سلوكي، القياس والتقويم التربوي، القياس النفسي والتقويم التربوي، علوم التربية.

أما في علوم الإعلام والاتصال فقد خصص منصب واحد لاختصاص صحافة-تطبيقات وتخصص. كما أنه هنالك تخصصات أخرى أيضا في الرتبة نفسها في تخصصات مختلفة معنية بالمسابقة وتتمثل في: علوم وتكنولوجيا الإعلام والإتصال، نظم المعلومات وتكنولوجيا الواب، أنظمة الإعلام الآلي وشبكات، الذكاء الاصطناعي، البحث العملياتي، أنظمة المعلومات وهندسة البرمجيات، شبكات،أنظمة وأمن المعلومات، شبكات واتصالات سلكية ولاسلكية، قيادة مشاريع الإعلام الآلي، أنظمة المعلومات، احتمالات وإحصاء، تدقيق ومراقبة التسيير، إدارة المنظمات.

أما في ما يخص رتبة ومكلف بالإعلام العلمي والتكنلوجي من المستوى الثاني، فخصص لها منصب واحد لتخصص لغة إنجليزية. وحدد المعهد الوطني أجل التسجيلات بـ15 يوما ابتداء من تاريخ صدور أول إشهار في الصحافة المكتوبة، ويودع المترشح ملفه لدى مديرة المعهد الوطني للبحث في التربية في المنطقة الصناعية بوادي الرمان العاشور بالجزائر العاصمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد