تصريح صادم من رئيس برشلونة المؤقت بخصوص ميسي

أقرّ الرئيس المؤقت لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم كارليس توسكيتس أنه كان ليبيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف الماضي لو كان في سدّة الرئاسة.

وأخطر ميسي الإدارة في 25 أوت المنصرم عن رغبته في الرحيل عن النادي الكاتالوني، إلا أن النادي أجبره على البقاء لوجود الشرط الجزائي في عقده البالغ 700 مليون يورو وإمكانية إحالة الأمر إلى المحكمة، ما أجبره على البقاء لعدم رغبته في اللجوء إلى القضاء مع نادي الطفولة.

وبدءًا من جانفي المقبل، سيكون ميسي قادراً على إجراء محادثات مع أي نادٍ ويرحل عن ملعب "كامب نو" عندما ينتهي عقده في جوان 2021، حيث من المتوقع أن يحاول مانشستر سيتي الانكليزي مجدداً الحصول على خدماته.

وقال توسكيتس الذي يشغل منصب الرئاسة مؤقتًا بعد استقالة جوسيب بارتوميو في أكتوبر الماضي لإذاعة "راك 1" الكاتالونية إنه "من وجهة نظر اقتصادية، لكنت بعتُ ميسي في الصيف. الأمر كان مرغوباً اقتصادياً".

وتابع أن "رابطة الدوري الإسباني تفرض سقفاً للأجور، الأمر الذي كان ساعدنا".

في سياق آخر، لم ينفِ توسكيتس إمكانية عودة البرازيلي نيمار إلى برشلونة بعدما أعرب الأخير الأربعاء عقب فوز فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي على مانشستر يونايتد الانكليزي في دوري أبطال أوروبا عن رغبته باللعب إلى جانب  الأرجنتيني مجدداً.

وقال توسكيتس "إذا أتى كلاعب حر، قد يكون ذلك ممكنًا، ولكن إذا لا نبيع، لن نكون قادرين على إبرام الصفقات. لن يكون ذلك ممكناً، إلا إذا قام الرئيس المقبل (الذي سينتخب في 24 جانفي) بأعجوبة".

وكشف توسكيتس أن الوضع المالي لبرشلونة كان "مقلقًا، سيئًا جدًا ولكن هناك أمل".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  6. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  7. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  8. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة