العاصمة: توقيف شخصين إنتحلا صفة عاملين بمؤسّسة سونلغاز وإيداعهما الحبس المؤقت

تعبيرية
تعبيرية

البلاد. نت - أوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر شخصين مشتبه فيهما عن قضية السرقة مع النصب والاحتيال على الجمهور متبوع بانتحال صفة الغير، حيث انتحلا صفة عاملين بمؤسّسة سونلغاز ونصبا على مواطنين في مبالغ مالية معبرة متعلّقة بفواتير كهرباء وغاز.

قضية الحال عالجتها فرقة الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية درارية بعض تعرّض عدّة مواطنين للنصب والإحتيال من طرف شخصين إدعا أنّهما عاملين بشركة سونلغاز، حيث يقومان بإيهام المواطنين بقطع وتوقيف عدّادات الكهرباء والغاز في حال عدم دفع مستحقّات الفواتير، ما يجعلهم يخضعون لمطالبهما ويسدّدون الفواتير، غير أنه بعد التقدّم لمصالح شركة سونلغاز للاستفسار عن الأمر يتبيّن بأنّهم وقعوا ضحيّة نصب واحتيال.

انطلاقا من هذه المعطيات، باشرت عناصر فرقة الشرطة القضائية تحرّياتها الميدانية والتي أفضت إلى توقيف المشتبه فيهما في حالة تلبّس على مستوى أحد أحياء قطاع درارية، حيث كانا يستغلّان صفة عون تابع لشركة سونلغاز للنصب على المواطنين، كانا على متن سيارة سياحية ضبط بحوزتهما على عدادي (02) غاز، قطعتي أنبوب نحاسي، مفتاح وكمّاشة، كما تبيّن بعد ذلك أنّهما نصبا على ثلاث (03) ضحايا في مبالغ مالية فاقت الـ (20) مليون سنتيم، وبعد استكمال الإجراءات القانونية المعمول بها، تمّ تقديم المشتبه فيهم أمام وكيل الجمهورية المختص إقليميا أين أمر بإيداعهما الحبس المؤقت.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات