أميتاب باتشان وابنه يعلنان إصابتهما بفيروس كورونا

وكالات - أعلن الممثل الهندي الشهير أميتاب باتشان إصابته بفيروس كورونا المستجد، من خلال تغريدة نشرها أمس السبت عبر حسابه الرسمي على تويتر، أكد فيها أن نتيجة اختباره لفيروس كورونا جاءت إيجابية، بينما ينتظر أفراد عائلته والعاملون معه نتائج اختباراتهم. كما ناشد الممثل الهندي من خالطوه خلال الأيام العشرة الماضية إجراء اختبار فيروس كورونا للتأكد من سلامتهم.

وفي صباح اليوم الأحد، أكدت إدارة مستشفى نانافاتي في مومباي -في بيان رسمي- أن حالة باتشان مستقرة ومصحوبة بـ"أعراض خفيفة"، وقد تم نقله إلى وحدة العزل في المستشفى.

وبعد دقائق من تغريدة باتشان، غرّد ابنه أبيشيك باتشان (44 عاما) أيضا بأنه مصاب، وقال "كلانا يعاني من أعراض خفيفة، وتم نقلنا إلى المستشفى، ولقد أبلغنا جميع السلطات بوضعنا، وطلبنا من أفراد أسرتنا وموظفينا الخضوع للفحص"، وتابع "أطلب من الجميع الهدوء ولا داعي للذعر".

ويعد أميتاب باتشان (77 عاما) أسطورة حية في السينما الهندية، حيث قدم أكثر من 180 فيلما على مدار 5 عقود، ويحظى بإشادة الجمهور إذ يلقب بأعظم ممثل معاصر في تاريخ الهند.

وسجلت وزارة الصحة ورعاية الأسرة في الهند 292 ألفا و258 إصابة بفيروس كورونا المستجد ، بينما تعافى 534 ألفا و620 مريضا، كما سجلت الهند ما لا يقل عن 22 ألفا و674 وفاة بسبب الفيروس، بحسب سي إن إن.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. السعودية تصدر قرارا بمنع تكرار العمرة في رمضان!

  2. ترامب: لو كنت رئيسا ما حدث غزو غزة

  3. ارتفاع في عدد قتلى جيش الاحتلال الإسرائيلي

  4. حج 2024.. إنطلاق عمليات التسجيل لفائدة الحجاج

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 31726 شهيد

  6. بيـان هام لإدارة العميــد قبل مواجهة نجم بن عكنون

  7. "الفاف" تجري تعديلا على برنامج الدورة الكروية الدولية

  8. الإفتاء المصرية تعلن موعد انتهاء شهر رمضان وأول أيام عيد الفطر

  9. فتح التسجيلات لمكتتبي "عدل 3" قريبًا

  10. سنة سيصوم فيها المسلمون 36 يوماً من شهر رمضان.. ما تفسير ذلك!؟