شبيبة القبائل تفسخ عقدها مع المدرب هوبرت فيلود

هوبرت فيلود
هوبرت فيلود

البلاد.نت - سهيلة معوش - أقدمت إدارة نادي شبيبة القبائل أمس على فسخ عقدها مع التقني الفرنسي هوبيرت فيلود  بالتراضي بين الطرفين، بحجّة النتائج التي بات يسجلها الفريق القبائلي مؤخرا ، وكانت آخرها الخسارة أمام إتحاد العاصمة برسم اللقاء المؤخر عن الجولة الثانية عشرة من البطولة الوطنية، حسبما أفادت به إدارة الفريق في بيان نشرته مساء أمس على حسابها الرسمي "فايسبوك".

ويأتي فسخ عقد المدرب الذي كان يمتد لثلاث سنوات بعد الإجتماع المنعقد بين مجلس إدارة الفريق و المدرب "فييلود" الذي عُين بداية الموسم الحالي خلفا لفرانك دوما.

وأوكلت إدارة شبيبة القبائل مهمة التدريب للمدرب المساعد جون ياس شاي رفقة مراد كعروف قبل أيام من استقبال مولودية وهران برسم اللقاء المتأخر عن الجولة الـ 13 من البطولة الوطنية و التي ستلعب يوم الـ 20 من الشهر الحالي بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو على الساعة الرابعة مساء و بدون جمهور بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو.

تجدر الإشارة الإشارة إلى أن شبيبة القبائل و منذ تولي فيلود العرضة الفنية للكناري سجل 6 انتصارات و 3 تعادلات و 5 هزائم، في 14 مقابلة، و تلقت شباكه 13 هدفا و سجل 17 خلال المرحلة الأولى من البطولة الوطنية التي يحتل فيها المركز الـ 5 بـ 21 نقطة منقوصا من مباراة واحدة.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية