Scroll To Top

تفكيك شبكة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية بالمدية

المشاهدات : 304
0
آخر تحديث : 11:27 | 2020-01-14
الكاتب : حكيمة ذهبي

البلاد.نت- تمكنت قوات الشرطة التابعة للأمن الحضري الثالث بالمدية من تفكيك شبكة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية وإعادة بيعها كاملة أو على شكل قطع غيار.

وقائع القضية تعود إلى تمكن مصالح أمن دائرة قصر البخاري، من توقيف شخص على متن دراجة نارية دون وثائق على مستوى مدينة قصر البخاري. وبعد التحقيق معه تبين أنها محل سرقة من مدينة المدية بقطاع اختصاص الأمن الحضري الثالث بالمدية، أين تم فتح تحقيق من طرف عناصر الضبطية القضائية التابعة لنفس المصلحة، الذي أسفر على الكشف عن أفراد شبكة إجرامية مختصة في سرقة الدراجات النارية.

وفي ظرف قياسي تم توقيف عناصر الشبكة المتكونة من 05 متورطين تتراوح أعمارهم مابين (23 و33 سنة)، كما استطاعت مصالح الشرطة الكشف عن مكان إخفاء الدراجات النارية المسروقة في مستودع معزول ملك لأحد المتورطين ، أين تم استرجاع 7 دراجات نارية،  4 منها كاملة، و3 على شكل لواحق بعد أن تم تفكيكها وبيعها كقطع غيار.

وإثر ذلك، تم تقديم المتورطين أمام محكمة نيابة المدية، بتهمة تكوين جمعية أشرار بغرض إعداد لجناية سرقة مركبات ذات محرك والمتاجرة بها و بقطع غيارها دون سند قانوني مع إخفاء أشياء مسروقة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 6 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد