والي المسيلة: 5 أشخاص اقتحموا مستشفى سيدي عيسى وقاموا برمي المتوفى بجانب النفايات

في بيان رسمي

سفيان مهني - البلاد.نت - رد والي ولاية المسيلة على حادثة الفيديو الذي يظهر الحالة المزرية التي يعيشها مستشفى سيدي عيسى، مؤكدا أن الحادثة تعود إلى قيام 5 أشخاص باقتحام حرم المستشفى، بتسلق حائط السياج حاملين معهم العصي ليهددوا الطاقم الطبي والعمال ومنهم الطبيبة المناوبة، ونقل المتوفي من سريره ورميه على الرواق بجانب النفايات الطبية التي تم إفراغها عمدا.

وأضاف الوالي في بيان صحفي، اليوم الأحد، بأن الهدف وراء ذلك الفعل هو الإساءة لوضعية الشخص المتوفي والمستشفى "وأخذوا في تصوير الفيديو المنشور، وبعد فتح تحقيق في الحادثة تم التعرف على هوية أحد الأشخاص وتم توقيفه والتحقيقات متواصلة في هذا الشأن للقبض على بقية المتورطين وتقديمهم للعدالة.

 

وذكر البيان أن الوالي، تنقل ليلة أمس السبت على الساعة التاسعة ليلا، إلى مستشفى سيدي عيسى، للوقوف على الوضعية التي آلت إليها المؤسسة الاستشفائية المذكورة.

وترأس الوالي اجتماعا طارئا ضم الطاقم المسير والطاقم الطبي والطاقم شبه الطبي، رؤساء المصالح وممثلي المجتمع المدني، الذين رفعوا جملة من الانشغالات والمطالب التي كانت قد قدمت منذ أسبوع والتي سيتم التكفل بها خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد