كازوني يملي شروطه على إدارة العميد قبل تجديد عقده

وكيل أعماله منتظر هذا الخميس بأرض الوطن...

كازوني
كازوني

يتواجد مدرب مولودية الجزائر برنارد كازوني في نهاية عقده مع الفريق، وهو الذي إلتحق بالفريق قبل بداية الموسم، وبصدد قيادة الفريق لتحقيق نتائج في المستوى على كل الجبهات التي يصارع عليها زملاء درارجة محليا وقاريا، وبما أن التقني الفرنسي لم يفصل في مستقبله مع العميد بعد فإن هذه القضية باتت الشغل الشاغل بالنسبة لمحبي الفريق وإدارة النادي، خاصة أن الفريق بحاجة للإستقرار وبقاء كازوني لموسم إضافي على الأقل سيقود الفريق للسكة الصحيحة بما أن المولودية باتت تقدم كرة جميلة وتلعب على عدة جبهات وأعادت الروح لأنصارها.

كازوني وبحسب مصادر "البلاد" لا يمانع البقاء في المولودية لموسم إضافي، رغم العروض الكثيرة التي تهاطلت عليه من أندية عديدة منها فريقين من الجزائر، إلا أن إبن مرسيليا لديه بعض الشروط التي سيمليها على إدارة المولودية قبل الفصل في مستقبله مع الفريق.

كما أن وكيل أعمال المدرب كازوني ضرب موعدا لإدارة العميد للقدوم لأرض الوطن هذا الخميس للفصل نهائيا في قضية التقني الفرنسي ومستقبله مع العميد.

وبخصوص الشروط التي أملاها كازوني على إدارة قاسي السعيد لتجديد عقده مع الفريق هي كالتالي:

الرفع من راتبه الشهري

 بحسب نفس المصدر فإن المدرب كازوني يريد رفع راتبه الشهري، خاصة أنه قام بعمل كبير والنتائج موجودة، ومن حقه المطالبة برفع أجرته الشهرية.

الإبقاء على المساعد مالك ضمن الطاقم الفني

ثاني شرط سيمليه المدرب كازوني على إدارة العميد، هو الإبقاء على المدرب مالك ضمن الطاقم الفني، يأتي هذا بعدما راجت أخبار عن رغبة الإدارة في تنحية مالك، الذي يعتبر المساعد الثاني لكازوني بعد رفيق صايفي.

تدعيم التشكيلة بلاعبين مميزين

وفي ما يخص الشرط الثالث فيتعلق بمطالبة كازوني بضرورة تدعيم التشكيلة بلاعبين مميزين على مستوى جميع الخطوط لتدعيم التركيبة الحالية للعميد، خاصة أن الفريق مقبل على دور المجموعات للمنافسة القارية، وبحاجة للتعاقد مع لاعبين جدد لتقديم الإضافة.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمطار ورياح قوية على هذه الولايات

  2. إطلاق خدمة رقمية جديدة وهامة تتعلق ببطاقة الشفاء

  3. تسهيلات النقل الجوي وإنجاز أطروحة الدكتوراه في الوسط المهني على طاولة الحكومة

  4. مجلس الأمة يفتح باب التوظيف

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33899 شهيد

  6. الصحفي والمعلق الرياضي محمد مرزوقي في ذمـــة الله

  7. غدًا الخميس.. مجلس الأمن يصوّت على عضوية فلسطين

  8. منح دراسية في اليابان للطلبة الجزائريين

  9. أمطار رعدية غزيرة على هذه الولايات

  10. ارتفاع مصابي عرب العرامشة إلى 18 إسرائيليا