كأس العالم 2018 (فيديو): ألمانيا تقلب الطاولة على السويد وتخرج من عنق الزجاجة!

ألمانيا تتدارك خسارة المباراة الاولى ضد المكسيك

قاد الألماني توني كروس منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره السويدي، في الوقت القاتل من اللقاء الذي جمعهما، اليوم السبت، وذلك في الجولة الثانية لدور المجموعات من مونديال روسيا 2018.

ووضع المهاجم السويدي، أولا تويفونين، منتخب بلاده في المقدمة بهدف سجله، عند الدقيقة 32، من زمن الشوط الأول، بتسديدة رائعة ومتقنة "لوب" من فوق رأس الحارس الألماني العملاق مانويل نوير.

 ورد النجم الألماني ماركو رويس بهدف التعادل للمانشافت، في الدقيقة 48، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت كرته بأحد السويديين وغيرت من مسارها قبل أن تعانق الشباك.  

واقتنص النجم الألماني توني كروس هدف الفوز للماكينات، في الوقت القاتل، في الدقيقة السادسة المختسبة بدلا من الضائع، بتسديدة رائعة من على مشارف منطقة الجزاء، في المقص الأيمن البعيد، على ملعب "فيشت"، في مدينة سوتشي.

وحقق المنتخب الألماني انتصاره الأول في مونديال روسيا، وأنعش آماله في مواصة الدفاع عن اللقب، بعد هزيمته في المباراة الافتتاحية أمام المكسيك بهدف وحيد.

وتتصدر المكسيك قائمة المجموعة السادسة، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام ألمانيا والسويد، ومن ثم كوريا الجنوبية في المرتبة الرابعة الأخيرة من دون نقاط.

 

أهداف المباراة:

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  6. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  7. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  9. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان