غور ماهيا الكيني ـ اتحاد العاصمة غدا على 17:00.. سوسطارة تبحث عن التأكيد

المباراة في إطار الجولة الثانية عن مسابقة كأس الكاف

يسعى اتحاد الجزائر للعودة بنتيجة جيدة من سفريته إلى نيروبي لمواجهة فريق غور ماهيا الكيني غدا على ملعب كاساراني ابتداء من الساعة 17:00 بالتوقيت الجزائري، ضمن الجولة الثانية عن المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لكأس الكاف.

فبعد الانتصار العريض الذي حققه على منافسه التانزاني يونغ افريكانز وبرباعية كاملة سيعمل الفريق العاصمي على الاحتفاظ بموقعه الريادي في ترتيب المجموعة، من خلال تجاوز عقبة منافس قوي تمكن من العودة بنتيجة التعادل من المقابلة التي لعبها بكيغالي امام نادي رايون سبور الرواندي.

وعلق المدافع عبد اللاوي على مقابلة الغد بأن فريقه استهل مرحلة المجموعات بطريقة جيدة و بات مطالبا اكثر من أي وقت مضى بتأكيد قوته في مقابلة لا تبدو سهلة، خاصة وأن الاتحاد سيكون متأثرا بالتعب الناجم عن السفرية الطويلة، لكن هذا الأمر لا يعني أننا سندخل المقابلة بحظوظ اقل، يقول المدافع الذي أعلن رحيله لفريق سيون السويسري، بل على العكس من ذلك سنبذل قصارى جهودنا من أجل البقاء في مقدمة ترتيب المجموعة الرابعة، يختم اللاعب الدولي.

وسيكون فريق اتحاد العاصمة في هذه المقابلة منقوصا من خدمات عدة لاعبين منهم اسامة درفلو هداف البطولة المعاقب وقدور بلجيلالي المصاب فيما تم استبعاد كل من شيتة والهجهوج وحامية وحمزاوي من سفرية كينيا لأسباب فنية.

من جهته، لعب غور ماهيا، حامل لقب البطولة الكينية لكرة القدم الذي نزل إلى منافسة كأس الكونفدرالية بعد إقصائه من رابطة الأبطال الإفريقية، مقابلة ودية ضد نادي هال سيتي وانتهت بنتيجة التعادل 0-0 قبل أن تعود فيها الكلمة للفريق الانجليزي بضربات الترجيح 4-3. 

وستدار هذه المقابلة من قبل ثلاثي تحكيم مالي بقيادة الحكم الرئيسي محامودو كايتا بمساعدة موريبا دياكيتي و دريسا نيار.

وفي المقابلة الأخرى عن نفس المجموعة الرابعة سيستقبل فريق يونغ افريكانز التانزاني نظيره الرواندي رايون سبور غدا الأربعاء أيضا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  9. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  10. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان