شباب قسنطينة يطمح لتعميق الفارق عن ملاحقيه وشبيبة القبائل تلعب مصيرها ضد بلعباس

الحمراوة لمواصلة الصحوة..

شباب قسنطينة
شباب قسنطينة

تشهد الجولة الـ 21 من دوري المحترفين الجزائري، مواجهات في غاية الأهمية، بالنسبة للأندية التي تسابق على اللقب، أو التي تصارع من أجل البقاء.

ويملك شباب قسنطينة، الفرصة للبقاء في الصدارة أو تعميق الفارق مع الملاحقين إذا تعثروا، باستقباله اتحاد بسكرة، على ملعب الشهيد محمد حملاوي.

واستعاد اتحاد بسكرة، عافيته في الجولات الأخيرة، وينوي العودة بنتيجة إيجابية إلى مدينة سيدي عقبة، للحفاظ على حظوظه في البقاء.

وتتجه الأنظار صوب ملعب الخامس من يوليو، الذي سيكون مسرحا للقاء اتحاد العاصمة ومولودية الجزائر، اللذين يطمعان في المنافسة على لقب الدوري.

وسيدخل العميد، منتشيا بالفوز الساحق على أتوهو الكونجولي (9-0)، في دوري أبطال أفريقيا، للخروج منتصرًا، مع تشديد الخناق على شباب قسنطينة، الذي يمر بفترة فراغ رهيبة، بينما يبحث اتحاد العاصمة عن الفوز، لتحقيق نفس الهدف.

من جهته، لا يريد مولودية وهران، تضييع فرصة استقبال اتحاد الحراش، على ملعب الشهيد أحمد زبانة، خاصة وأن 4 نقاط فقط تفصله عن المتصدر شباب قسنطينة.

ويبحث شباب بلوزداد عن نقاط الاطمئنان والهروب عن أصحاب المراكز الأخيرة، حين يسافر إلى بشار، لمواجهة شبيبة الساورة، على ملعب 20 أغسطس، حيث سيستغل الحالة المعنوية لأبناء الجنوب، بعد تراجعهم في سلم الترتيب عقب الهزائم المتتالية.

ويستقبل نادي بارادو، ضيفه نصر حسين داي، على ملعب عمر حمادي، وهو منتشي بالفوز العريض على شبيبة الساورة (3-0)، لكن المأمورية لن تكون سهلة أمام فريق يمتلك كافة الإمكانيات، لمباغتة منافسه وتسجيل نتيجة إيجابية.

ويحل وفاق سطيف ضيفًا على أولمبي المدية، على ملعب الشهيد إمام إلياس، وعينه على النقاط، والحفاظ على أمل اللعب على لقب الدوري، رغم أن المنافس بأمس الحاجة إلى الفوز أيضًا.


وسيكون التنافس مشتعلا في قاع الترتيب، بين اتحاد البليدة الذي وضع قدما في الدرجة الثانية، ودفاع تاجنانت الباحث عن الفوز للخروج من عنق الزجاجة، رفقة شبيبة القبائل الذي سيستقبل اتحاد سيدي بلعباس، على ملعب أول نوفمبر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  2. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  3. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  4. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  5. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33797 شهيد

  7. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  8. 3 أشهر.. وزارة الحج السعودية تحدد صلاحية تأشيرة العمرة

  9. إليك أطعمة ومشروبات تريحك من نوبات القولون العصبي

  10. وهران: الإطاحة بشبكة إجرامية سببت خسائر مالية بـ 9 ملايير سنتيم لشركة عمومية