رئيس الجمهورية يبعث برقية تهنئة إلى نظيره الإيراني

بمناسبة احتفال بلاده بذكرى انتصار "الثورة الإسلامية الإيرانية"

رئيس الجمهورية
رئيس الجمهورية

بعث رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة، اليوم الأحد ، برقية تهنئة إلى نظيره الإيراني حسن روحاني، بمناسبة احتفال بلاده بالذكرى الـ39 لانتصار "الثورة الإسلامية الإيرانية"، أكد له فيها حرصه التام على مواصلة العمل سويا من أجل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تربط  البلدين والدفع بها إلى أعلى المراتب.

وجاء في برقية رئيس الجمهورية: "يطيب لي، بمناسبة احتفال الشعب الإيراني الشقيق بالذكرى التاسعة والثلاثين لانتصار الثورة الإسلامية الإيرانية، أن أتوجه إليكم، باسم الجزائر شعبا وحكومة وأصالة عن  نفسي، بأحر التهاني مقرونة بأصدق التبريكات، سائلا الله العلي القدير أن يمنّ عليكم بموفور الصحة والعافية وأن يوفقكم في الاضطلاع بمهامكم السامية وأن يحقق للشعب الإيراني الشقيق مزيدا من النجاحات والإنجازات في ظل قيادتكم الحكيمة".

واستطرد رئيس الدولة قائلا: "وإنها لسانحة أغتنمها لأعبر لكم عن ارتياحي العميق لمستوى علاقات الصداقة والتعاون المتميزة التي تربط بلدينا الشقيقين في شتى الميادين، مؤكدا لكم حرصي التام على مواصلة العمل معكم من أجل تعزيزها والدفع بها إلى أعلى المراتب خدمة لمصالح بلدينا المتبادلة وتحقيقا لآمال وتطلعات شعبينا".

وخلص الرئيس بوتفليقة الى القول: "ولا يفوتني أن أجدد، من خلالكم، تمنياتي  الأخوية ومشاعر مودتي لأخي العزيز سماحة القائد آية الله علي خامنئي".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  5. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  6. "الفيفا" تثني على تألق بن زية

  7. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  8. محكمة مروانة تفتح تحقيقا في قضية وفاة اللاعب نسيم جزار

  9. المنتخب الوطني يكتفي بالتعادل في ثاني مباراة له مع بيتكوفيتش

  10. إنفانتينو يشيد بالتنظيم الجيد لدورة فيفا بالجزائر