بريطانيا تكرّم السفير الجزائري في لندن

توجّ "سفيرا للسنة"

عمار عبة سفير السنة في بريطانيا
عمار عبة سفير السنة في بريطانيا

اختارت مجلة "ديبلومات" البريطانية المتخصصة في الشؤون الدبلوماسية ، السفير الجزائري في لندن عمار عبة ، "سفيرا للسنة" ، عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، "تقديرا لحضوره المميز على الساحة الديبلوماسية خدمة لبلده".

و تسلمّ السفير الجزائري عمار عبّة جائزة "سفير السنة" خلال حفل نظمته مجلة "ديبلومات" بمناسبة الذكرى الـ71  لتأسيسها بحضور مسؤولين بريطانيين وسفراء و دبلوماسيي أكثر من 120 دولة معتمدين في لندن.

وأوضح المنظمون خلال تسليمهم الجائزة للسيد عبة ، حسب ما نقلت وكالة الأنباء الجزائرية ، أن لجنة التحكيم كافأت  "الدبلوماسي الجزائري المحنك" بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا نظير عمله على "تحسين و ترقية صورة الجزائر منذ قدومه إلى لندن".

من جهته، أكد السفير الجزائري أنه تشرف بهذا التكريم، متقدما بشكره للمنظمين والسفراء على تقديرهم للعمل الديبلوماسي الجزائري على الساحة الدولية كما أثنى على طاقم السفارة نظير دعمهم وتفانيهم في العمل.

وتمنح جائزة "سفير السنة" منذ عشر سنوات للممثلين الديبلوماسيين الأجانب بالعاصمة البريطانية عرفانا لأعمالهم ومجهوداتهم الرامية للدفاع عن مصالح ومواقف بلدانهم وكذا من أجل ترقية العلاقات الثنائية مع البلدان التي تربطها علاقات دبلوماسية مع بريطانيا.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة