الإفراج عن قائمة 1227 سكنا اجتماعيا بالسوڤر في تيارت

العملية لم تعرف أي حركة احتجاجية من قبل المواطنين

توزيع السكنات
توزيع السكنات

 

أفرجت دائرة السوڤر بتيارت أمس عن قائمة المستفيدين من حصة 1227 سكنا اجتماعيا خاصا ببلدية السوقر بعد عدة أشهر من دراسة ملف طلب الاستفادة من سكن اجتماعي من طرف لجنة السكن بالدائرة.

وقد عمّت الفرحة العائلات التي توافدت على مقر الدائرة للتحقق من أمر استفادتها من سكن اجتماعي بعد تعليق قائمة المستفيدين، ولم تعرف عملية الإفراج عن القائمة الاسمية للمستفيدين أي حركة احتجاجية للمواطنين الذين لم تُدرج أسماؤهم ضمن قائمة المستفيدين.

وصرح عبد الكريم لعموري رئيس دائرة السوقر لإذاعة تيارت الجهوية بأنه تمت دراسة معمقة من قبل اللجنة التي سهرت على دراستها حالة بحالة حتى يتمكن من وضع قائمة اسمية لمستحقها وتقدم بالشكر لوالي الولاية الذي أعطاهم كل الصلاحيات حتى تكون القائمة في مستوى تطلعات طالبي السكن.

من جهته اخرى اعلن المسؤول أنه  يتعين على كل مواطن طالب سكن يرى بعد نشر القائمة المؤقتة أنه وقع إجحاف في حقه أن يقدم طعنا كتابيا مدعما بالمعلومات والوثائق الضرورية إلى اللجنة الولائية للطعن والتي يترأسها الوالي شخصيا، في ظرف 8 أيام أي قبل يوم الأربعاء 22 مارس 2018.

وفتحت الدائرة أبوابها لاستقبال طعون المواطنين الذين لم تدرج أسماؤهم في القائمة المعلنة، حيث استقبلت الدائرة عددا من المواطنين المستائين من القائمة. هذا وقد عرفت عملية الإفراج عن قائمة المستفيدين من السكنات تعزيزات أمنية مشددة خوفا من ردة فعل الذين لم يسعفهم الحظ في الظفر بسكن اجتماعي خاصة أمام العدد الهائل من الطلبات على هذا النمط من السكن.

تجدر الإشارة إلى أن والي الولاية كان قد صرح في الايام المنصرمة بإشهار قوائم كل من السوقر، مدريسة وقرطوفة والحصة الثانية من 2000 وحدة ببلدية تيارت قبل نهاية الشهر.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!