"دي زاد جوكر" يوتيوبر السنة في أول طبعة من جوائز اليوتيوب الجزائرية

36 متنافسا حول لقب عدة فئات

تحت شعار "معا ضد العنصرية" نظم حفل الطبعة الأولى من "جوائز اليوتيوب الجزائرية" المعروفة باسم "آيا"؛ التي توجت اليوتيوبر الشهير شمس الدين العمراني المعروف باسم دي زاد جوكر بلقب يوتيوبر السنة في ختام الحفل المنظم في فندق شيراتون الجزائر ليلة أمس.

وأكد المتوج في تصريح ل"البلاد" بأنه سعيد باللقب. وأضاف "التتويج اليوم هو لنا جميعا نحن اليوتيوبر على غرار يوسف زروطة وأعضاء فرقة زنقة كرايزي". وتابع المتحدث "اليوم تأكيد على أن هناك طاقات ومواهب قادرة على تقديم الأحسن على اليوتيوب والتوجه إلى الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بإمكانيات بسيطة ومحدودة".

وقبله توجت عدة وجوه معروفة على اليوتيوب صوت لها الجمهور لاختيار الأحسن عن كل فئة وكانت نفس أجواء الفرح التتويج بعد تصويت دام أيام على منصة مخصصة لذلك على شبكة الأنترنيت وبإشراف محضر قضائي.

وعادت جائزة فئة الفكاهة لليوتيوبر مراد عودية؛ فيما فازت شيرين بوتلة عن فئة التجميل؛ وافتك فريق جيم الجزائر لقب فئة الرياضة ونالت جائزة مسلسلات الواب سلسلة "الجزائريون" لفرقة زنقة كرايزي وعاد لقب الفئة الخاصة بالموسيقى إلى "ميس شيماء".

تنظيم الحفل والمنافسة كان فكرة وتم تجسيدها في طبعة أولى في انتظار طبعة عربية حسب المنظمين. الحفل عرف حضور مشاهير عبر مختلف وسائط التواصل الاجتماعي ونجوم الشاشة و مدونين ومؤثرين بالإضافة إلى 36 متنافسا على جوائز المسابقة؛ التي شهدت طبعتها الأولى نجاحا مقبولا في انتظار الطبعة الثانية.

 

الأكثر قراءة

  1. ريـــاح قوية وزوابع رمليــة على هذه الولايــات

  2. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  3. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  4. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  5. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  6. صناعة السيّارات ..العملاق الإيطالي يُعزِّز حضوره في الجزائر 

  7. حزب العمال يقرر المشاركة في رئاسيات 2024

  8. الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر

  9. الجزائر تُقدم ملف الزليج لإدراجه لدى اليونسكو

  10. دولة جديدة تعلن اعترافها بدولة فلسطين والخارجية الفلسطينية تعلق