بجاية: توقيف منتحل صفة راقي و 3 آخرين تسببوا في مقتل امرأة وابنتها

حسب ما أفادت به إذاعة بجاية

البلاد.نت- ف.لمزاودة- تمكنت وحدات الدرك الوطني ببجاية، اليوم الجمعة، من توقيف منتحل صفة راقى رفقة ثلاثة أشخاص من عائلة واحدة تسببوا في مقتل إمرأة وإبنتها، وهذا لعدم معرفتهم لأحكام الرقية الشرعية.

وحسب ما أفادت به إذاعة بجاية، فإن وقائع القضية تعود إلى تلقي وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني ببجاية، مكالمة هاتفية من طرف العيادة المتعددة الخدمات بقرية إشكابن، بلدية فرعون ولاية بجاية، مفادها استقبال مصالحهم لجثتين هامدتين "إمرأة وابنتها"، على إثرها تم التنقل إلى العيادة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

 وتمت معاينة الضحيتين التي وجدت عليهما أثار التعنيف وكدمات على الوجه، ما استلزم فتح تحقيق معمق في القضية، الذي أسفر على أن الضحية وإبنتها تعرضتا للتعنيف من طرف أخيها "المنتحل صفة راقي"، الذي استغل غياب صهره، ليقوم برقية لأخته وابنتها، اللتان كانتا حسب تصريح الجاني ممسوستان بالجن.

ونظرا لجهل الجاني لأحكام الرقية الشرعية، الذي قام حسب تصريحه بضرب وتعنيف الضحيتين وذلك من أجل إخراج الجن منهما، على إثرها تم توقيف المشتبه فيهم، وهم أربعة أشخاص من أهل وأقارب الضحيتان.

للإشارة، فقد تم إنجاز ملف في القضية وتقديم الأطراف أمام الجهات القضائية المختصة، حيث تم إيداعهم الحبس بالمؤسسة العقابية ببجاية.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  3. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  6. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  7. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  8. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  9. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!