Scroll To Top

حجز 3110 لترات من زيت المائدة في تيبازة

كانت مخزّنة بغرض المضاربة في أسعارها

المشاهدات : 666
0
آخر تحديث : 19:11 | 2021-03-24
الكاتب : البلاد.نت

المواد المحجوزة

البلاد.نت - تمكنت مصالح أمن دائرة بوسماعيل بولاية تيبازة بالتنسيق مع أعوان مراقبة النوعية و قمع الغش،  من حجز 3110 لترات من زيت المائدة مخزّنة بطريقة غير شرعية قصد المضاربة في أسعارها، حسب ما أفاد به مسؤول الإعلام لدى أمن ولاية تيبازة.

حيثيات القضية تعود إلى ورود معلومات لمصالح الأمن تفيد بوجود مخزن على مستوى شارع الأخوة بلحاج بأعالي مدينة بوإسماعيل يقوم بتخزين مواد غذائية أساسية بغرض المضاربة في أسعارها قبيل حلول الشهر الكريم، حسب توضيحات الملازم الأول شرفي عمار في عرضه للقضية أمام الصحافة التي تنقلت مع مصالح الشرطة للمخزن.

و تم على إثر تلك المعلومات فتح تحقيق بالتنسيق مع مصالح مديرية التجارة، حيث تم وضع خطة محكمة و فرق مراقبة تكللت بحجز الكمية المذكورة من زيت المائدة و تحرير محضر مخالفة تتعلق ب"ممارسات تدليسية و حيازة منتوح بغرض رفع الاسعار" وتقديمه امام الجهات القضائية المختصة إقليميا.

و شدّد الملازم الأول للشرطة شرفي عمار، أن مصالح الأمن تبقى مجندة لمواجهة مثل هذه الممارسات التجارية التي من شأنها الإضرار بالقدرة الشرائية للمواطن و مكافحة شتى أنواع المضاربة بالتنسيق مع مصالح التجارة خاصة قبيل الشهر الكريم.


 


أعمدة البلاد