إنقطاع وتذبذب في التزويد بالماء الشروب بعدة بلديات في العاصمة

في بيان للشركة ..

البلاد.نت-  أعلنت شركة المياه والتطير للجزائر، اليوم الإثنين، عن إنقطاع  وتذبذب في عملية التزويد بالماء الشروب على مستوى بعض بلديات العاصمة.

وجاء في بيان الشركة، أن الإنقطاع سيشمل كل من بلديات : الجزائر الوسطى، وسيدي امحمد، وبلوزداد، والمرادية، والقبة، بولوغين وواد قريش ورايس حميدو والحمامات وباب الواد والقصبة.

كما سيتم تسجيل تذبذب حاد في التزويد بالمياه، على مستوى بلديات شرق وغرب العاصمة، وهي :بئر مراد رايس والمدنية وجسر قسنطينة، الأبيار وبئر خادم وحيدرة وبن عكنون وبني مسوس وبوزريعة وبئر توتة وتسالة المرجة وخرايسية جزئيا.

بالإضافة إلى  درارية والعاشور وبابا حسن والدويرة واولاد فايت والشراقة والسحاولة والسويدانية ودالي ابراهيم، وحسين داي والمقرية وباش جراح وزرالدة وسطاوالي وعين البنيان والمعالمة والرحمانية.

وأتي هذا الإنقطاع بسبب عطب  على مستوى الشبكة، حيث تقوم الشركة اليوم الإثنين وإلى غاية الساعة الثامنة من مساء يوم غد الثلاثاء بأشغال إصلاح قناة رئيسية لنقل المياه.

وتقام هذه الأشغال على مستوى محطة تحلية مياه البحر بالحامة ببلدية بلوزداد.

وكشفت ذات الشركة، أن  الوضعية العادية لعملية التزويد، ستستأنف تدريجيا يوم الأربعاء القادم، مؤكدة أنها ستتخد  التدابير من أجل تعويض جزء من كمية الإنتاج، وتقليل التأثير على السكان.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  4. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  5. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  10. "الفيفا" تثني على تألق بن زية