Scroll To Top

رئيس بلدية أولاد هداج ببومرداس يكشف عن اقتراب موعد توزيع 100 وحدة سكنية اجتماعية

أكد أن ملف الزيادات في أسعار النقل سيحال على الجهات المخولة

المشاهدات : 236
0
آخر تحديث : 11:25 | 2021-02-20

البلاد نت-  ر. ب- كشف رئيس المجلس الشعبي لبلدية أولاد هداج، عمر شناشي، عن تسطير برنامج سكني يحتوي على 424 وحدة سكنية بصيغة الاجتماعي، منها 100 وحدة جاهزة وقابلة للتوزيع.

وفي تصريح لـ البلاد نت، قال رئيس البلدية إنه سيتم مباشرة عملية تحيين الملفات في انتظار إعلان من رئيس دائرة بودواو، وذلك خلال الأيام القادمة،  وأن 124 وحدة أخرى تأخرت في الانجاز، حيث أنجز منها حوالي 60 في المائة، منوها إلى أنه سيتم برمجة عملية توزيع ثانية بمجرد الانتهاء من الأشغال الخاصة بالمجموعة الثانية من السكنات قيد الانجاز.

وأشار شناشي إلى أن مصالح بلديته تلقت حوالي 3 آلاف طلب للحصول على سكنات اجتماعية، حيث سيتم غربلة وتصفية الملفات للإعلان لاحقا عن قائمة المستفيدين.

وعن جديد مشروع إنجاز مقر للأمن الحضري بـ" حوش المخفي"، أوضح محدثنا أن مصالحه باشرت المناقصة الخاصة بترميم مقر دار الشباب على مستوى حوش المخفي مؤقتا، إلى حين تخصيص أرضية لبناء مقر جديد لفائدة مصالح الأمن، وذلك بعد أخذ الموافقة من والي الولاية وبعد طول انتظار، حيث سيتم فتح الأظرفة لاختيار المقاولين اللذين سيشرفان على العملية.

أما فيما يخص شكاوي المواطنين المتعلقة بالزيادات غير المبررة والمسجلة في أسعار النقل، أكد رئيس المجلس الشعبي  البلدي، أن مصالحه لم تتلق لحد اليوم أي شكاوى في هذا الخصوص، ولكنها ستأخذ هذا الانشغال بعين الاعتبار وستقوم بتبليغ الجهات الوصية على مستوى مديرية النقل بالولاية للتحرك وإرسال فرق مراقبة باعتبار أن هذا الأمر ليس من صلاحيات البلدية.

أما عن آخر التحضيرات لتوزيع الإعانات على العائلات المحتاجة تزامنا وشهر رمضان، أوضح أن الإعانات ستقدم على  شكل مبالغ مالية تقدر بـ 10 آلاف دج، تسلم للمحتاجين عن طريق حسابهم البريدي، حيث تم تحيين الطلبات، إذ تم تسجيل 1283 طلبا منهم 736 من الشبكة الاجتماعية والطلبات الجدد 447 طلب.

 

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 5 و 8 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد