قوات البوليساريو تقصف عشر نقاط للمخزن بالكاتيوشا

وإصابات بليغة بين جنوده

الجيش الصحراوي
الجيش الصحراوي

البلاد - رياض.خ -  شنت قوات الجيش التحرير الصحراوي ، اليوم ، عشر هجمات جديدة على أهداف جنود المخزن ، على طول جدار الذل كما وصفه وزارة الدفاع الصحراوية ، وبحسب البلاغ العسكري 47 ، فإن هجوم وحدات البوليساريو إستمر للأسبوع السادس على التوالي ، معلنة عن شن غارات مستخدمة مختلف الآليات الثقيلة في كل من منطقة لعكد في قطاع المحبس وقصف عنيف لنقاط تمركزات العدو في منطقة اكويرة ولد ابلال في قطاع المحبس ، بالإضافة إلى نجاح البوليساريو في شن غارات في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء في منطقة اكرارة لحديد قطاع الفرسية .

و تحدثت وزارة الدفاع الصحراوية عن قصف شديد لتمركز قوات الاحتلال في منطقة لحريشة بقطاع حوزة ، وقصف آخر طال قواعد تخندقات المخزن في منطقة روس فدرة التمات بقطاع حوزة ، كما شن مقاتلو البوليساريو ، قصفا مدفعيا مركزا على هدفين مهمين لجنود الجيش الملكي في منطقة امكلي النبكة بقطاع امكالا . و أضاف البلاغ ، أن وحدات الجيش الصحراوي ، استخدمت مختلف الأسلحة الثقيلة في قصف ثمين لنقاط تمركز قوات الاحتلال في منطقة كلب اظليم بقطاع اوسرد وقصف مدمر لتمركز ذات القوات في منطقة أم أدكن بقطاع أم ادريكة .

وركز مقاتلو الجيش الصحراوي اليوم ، كفاحهم المسلح في استهداف الجدار الرملي ، بقصف منطقة تندكم بقطاع أم ادريكة ، مع قصف قوي لتخندقات قوات العدو المتمركزة في منطقة تنوشاد بقطاع المحبس. كما أعلن عن توجيه ضربات بالهاون استهدفت قواعد الإحتلال المغربي المتمركزة في منطقة فدرة المرس بقطاع حوزة .

فيما تحدثت اليوم مواقع إعلامية صحراوية عن قصف عنيف بقذائف الهاون استهدفت تخندقات جنود المخزن بمنطقة بنكرات بقطاع السمارة ، مؤكدة وقوع إصابات بالغة بين أفراد القوات الملكية . وأشارت مصادر محلية، إلى أن قوات البوليساريو ، جددت قصفها بالمدفعية وصواريخ الكاتيوشا على ثلاث نقاط رئيسية في قطاع المحبس ، الذي يعرف تواجدا مكثفا لجنود المخزن ، أصيب عديد من جنود المخزن ، وأوضحت ذات المصادر، أنه تم نقل المصابين للمستشفى الميداني للقوات الملكية لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة.

واكدت المصادر أن قوات البوليساريو ، صعدت في الآيام الأخيرة من عمليات القصف والاستهداف على نقاط تمركز جيش الإحتلال ، في ظل تجاهل نظام الرباط بسيادة الصحراء الغربية وحق تقرير مصيرها .

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  3. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  4. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل

  5. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  6. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  7. لمواجهة آثار الأرق.. تعرف على هذه الحيلة المرتبطة بشرب القهوة

  8. في إطار دعم مُربي المواشي ... مجمع "أوناب " يقرّر تّخفيضات في أسعار الأعلاف

  9. ارتفاع أسعار النفط وبرميل "برنت" فوق 87 دولارا للبرميل

  10. تعديل برنامج سير قطارات خط " برج بوعريريج – المسيلة – تيسمسيلت"