"هستيريا" في صفوف المخزن إثر قصف صحراوي عنيف

البلاغ العسكري رقم 42

الجيش الصحراوي
الجيش الصحراوي

البلاد - خ.رياض -  كشف البلاغ العسكري رقم 42 لوزارة الدفاع الصحراوية ، عن أن وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، نفذت ليلة البارحة الأربعاء واليوم الخميس ، هجمات في غاية الأهمية استهدفت مراكز متقدمة لجنود المخزن على طول الجدار الرملي الذي تقيمه قوات الجيش الملكي بالإضافة إلى قصف مسّ هذه القوات الغازية في منطقة لݣصيبيين بقطاع الفرسية ، مع تنفيذ قصف عنيف إستهدف جحور قوات العدو المتخندقة بمنطقة ݣلب أظليم بقطاع تشلة.

وأعلنت وزارة الدفاع الصحراوية ، عن قصف عنيف طال اليوم الخميس ، مفارز متقدمة من الجيش الصحراوي في عدة مواقع أبرزها في منطقة سبخة العكريش بقطاع السمارة و كشفت قوات البوليساريو ، عن أن القصف الذي طال جنود المخزن في منطقة آلفيعيين بقطاع الفرسية ، أدخل الشك في قوات الإحتلال التي باتت في "حالة يرثى لها" في ساحة المعركة أمام إستمرار عمليات القصف التي تقوم بها وحدات الجيش الصحراوي، التي لم تكتف لهذا الحد ، بل أعلن البلاغ العسكري عن قصف شديد إستهدف جحور قوات الاحتلال المتخندقة بمنطقة خنݣة الشيظمية بقطاع المحبس ، كما أمطرت جبهة البوليساريو مواقع العدو بمنطقة روس السبطي بقطاع المحبس بقصف مدفعي .

في هذا السياق ، ذكر موقع "12" أكتوبر صوت المقاومة" بمدينة العيون المحتلة، حصوله على معلومات موثوقة من مصادر بمدينة أغادير المغربية، أن المستشفى المركزي "الحسن الثاني" استقبل أمس الأربعاء ، عسكريا برتبة رائد في حالة فقدان الذاكرة بعدما أصيب بانهيار عصبي حاد في ساحة المعركة تحت قصف وقذائف الجيش الصحراوي".

وأضاف المصدر استقبال المستشفى ضابطا آخر يوم الثلاثاء، أصيب بنفس أعراض قائده، مؤكدا أنه "وقف على الحالتين بنفسه وأن هناك حالة أخرى لم يتمكن من معاينتها تعاني من نفس الاعراض من انهيار عصبي وفقدان الذاكرة". وأشار مصدر الموقع الذي لم يشأ الكشف عن هويته لأسباب أمنية إلى أن "معظم حالات المصابين تأتي عبر طائرات الاسعاف العسكرية".

وذكر الموقع الصحراوي أن "تقدم المعارك وكشف أوراق وأساليب هجومية عسكرية متطورة جديدة للجيش الشعبي الصحراوي، من شأنها تعرية الواقع الهش للمنظومة العسكرية والنفسية المنحطة والمعنويات المنعدمة لجنود المخزن".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. أمطار رعديــة ورياح قوية بعدة ولايــــات

  2. بريد الجـــزائر يحـذر زبائنه

  3. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  4. هذه أبرز الملفات التي درستها الحكومة

  5. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  6. توقعات أكثر الدول عرضة لنقص المياه بحلول 2050.. والجزائر في هذه المرتبة

  7. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  8. أول مشروع إستثماري ضخم في النعامة لخلق 1500 منصب شغل

  9. رغم فوائده.. 7 أمراض قد تمنعك من تناول التمر في رمضان

  10. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد