قريبا.. عودة المناصرين لمدرجات الملاعب الجزائرية!

استبعد توقيف المنافسات الكروية وتأجيل المباريات بسبب فيروس "كورونا"

البلاد.نت    كشف الدكتور، جمال دمارجي، رئيس اللجنة الطبية التابعة للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، في حديثه لـ"وأج"، اليوم الأربعاء، عن إمكانية عودة الجماهير لمدرجات الملاعب خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن السماح بافتتاح المساجد لأكثر من 500 مصلي مؤشر إيجابي على السماح بعودة المناصرين.

وقال دمارجي، أنه من المنتظر أن يتم السماح بعودة المناصرين بأعداد محدود إلى الملاعب الكبيرة مثل ملعب 5 جويلية الأولمبي، بعدما غابوا عن المدرجات منذ 8 أشهر بسبب فيروس "كورونا". بالمقابل، استبعد دمارجي، فكرة توقيف بطولة الرابطة المحترفة الأولى التي انطلقت الأسبوع المنصرم، حيث قال: "لا أعتقد أن المنافسة ستتوقف من جديد مثل ما كان عليه الأمر في شهر مارس".

وأضاف: "يتعين علينا الآن التعايش مع هذا الفيروس من خلال الاحترام الصارم لإجراءات التباعد المعتمدة للحدّ من تفشي الجائحة". رافضا تأجيل أي مقابلة بسبب ظهور حالة ايجابية بـ"كوفيد-19"، مؤيدا بذلك القرار المتخذ من قبل الاتحادية.

وقال في هذا الصدد: "ظهور أي حالة ايجابية في صفوف أي فريق سوف لن تكون سببا في تأجيل مقابلة النادي المعني، فكل الأندية بإمكانها الاستنجاد بعناصرها من فريق الرديف لتشكيل قائمة الـ 18 المعنية بالمشاركة في المقابلات".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر