استشهاد الرقيب الأول "للماية سيف الدين" بولاية جيجل ورئيس الأركان يعزي عائلة الشهيد

وزارة الدفاع

البلاد نت - تقدم  رئيس اركان الجيش الوطني الشعبي الفريق السعيد شنقريحة بخالص تعازيه لأسرة الشهيد الرقيب  الاول للماية سيف الدين حسب ما اورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.

الفقيد استشهد إثر اشتباك جديد مع مجموعة إرهابية خلال عملية  البحث والتمشيط المتواصلة بمنطقة واد بوعايش قرب بلدية العنصر بجيجل بالناحية العسكرية الخامسة، التي أفضت يوم أمس 01 ديسمبر 2020، إلى القضاء على ثلاثة (03) إرهابيين واسترجاع ثلاثة (03) مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف وكميات معتبرة من الذخيرة 

 و جدد الفريق شنقريحة  حرص وعزم قوات الجيش الوطني الشعبي على مواصلة مكافحة الإرهاب حتى القضاء عليه حفاظا على الأمن والاستقرار عبر ربوع الوطن.

وفي نفس السياق واستغلالا للمعلومات، أسفرت عملية تحديد هوية اثنين من الإرهابيين الثلاثة المقضي عليهم، من التعرف على كل من: - "لسلوس مدني" المدعو "الشيخ عاصم أبو حيان" الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1994 وكان مسؤول عن منطقة الشرق ورئيس اللجنة الشرعية لأحد التنظيمات الإرهابية؛ - "هريدة عبد المجيد" المدعو "أبو موسى الحسن" الذي التحق بالجماعات الإرهابية سنة 1995 وكان مكلفا بالدعاية والإعلام لذات التنظيم الإرهابي.

كما تم التعرف على الإرهابي الثالث المقضي عليه خلال العملية ويتعلق الأمر بالإرهابي الخطير "خليفي محمد" المدعو "عبد الحق زموري" الذي كان قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2001.
 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح جد قوية وأمطار رعدية على هذه الولايات

  2. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  3. وهران.. إصابة تلاميذ في إنهيار سقف قسم بابتدائية

  4. الجوية الجزائرية تكشف عن تفاصيل عرض "أسرة" الذي تم إطلاقه

  5. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  6. الدكتور محيي الدين عميمور: لماذا تكثر الاستفزازات المغربية منذ رفع علم الكيان الصهيوني رسميا في القطر الشقيق.؟

  7. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  8. "فيديو" أنقذته المئذنة.. إمام جامع يستغيث من هجوم بسكاكين

  9. الرئيس الإيراني يهدد إسرائيل

  10. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة