رئيس ديريكتوار إتحاد الحراش: " سأنسحب بعد وصول الشركة الوطنية "

في تصريحات للبلاد.نت ..

جعفر بوسليماني
جعفر بوسليماني

تحدث رئيس ديريكتوار إتحاد الحراش جعفر بوسليماني في اتصال هاتفي مع "البلاد نت"، عن عديد الأمور التي تهم الفريق العاصمي بداية من الشركة الوطنية وبالتحديد نفطال التي كثر الحديث عنها.

حيث أكد على بعث المشاورات مع الشركة حتى يتم استقطابها مؤكدا في السياق أن قوة عرض الصفراء يبقى في إسم النادي الذي يسيل لعاب أي شركة، كما أن ميزانية الفريق التي تبقى متوسطة مقارنة بفرق أخرى قد تدفع ذات الشركة لقبول التواجد مع النادي الذي يعاني حسب رئيس الديريكتوار أزمة كبيرة بسبب الجائحة وشح الموارد المالية خاصة ما تعلق بإعلانات الولاية.

 ووعد الرجل بالانسحاب من الفريق وتسليم المفاتيح عند وصول شركة وطنية لأن الديريكتوار يبقى مؤقت لتسيير أمور النادي.

وفي حديثه عن أهداف الفريق قال الرجل أن الصعود سيكون أولوية النادي العاصمي حتى يعود لمكانه الأصلي بين أكبر الفرق في الجزائر، وذلك رغم صعوبة المهمة بالنظر لضبابية إنطلاق القسم الثاني ، وتطرق الرجل للميركاتو الذي اعتبره جيدا بعد ضم أسماء مميزة على أن يضم الفريق لاعبين إثنين عند فتح الميركاتو للفرق الهاوية في الأيام القليلة القادمة.

وعن الصعوبات التي يجدها الرجل قال أن العراقيل لازالت موجودة من طرف البعض بدليل عدم تسليم مفاتيح الحافلة وحتى مقر النادي مشيرا في السياق أنه وبعد قدومه رفقة الديريكتوار عمد لتحسين التسيير خاصة مع الديون الكبيرة التي تفوق عشرة ملايير سنتيم بين ديون لجنة النزاعات وحتى اللاعبين الحاليين.

 وفي هذا الشأن أكد بوسليماني أنه قلص كتلة الأجور وأعلى راتب هو 90 مليون بعد أن كان اللاعبون في فترة ماضية يتقاضون  رواتب تفوق 100 مليون سنتيم بكثير .

وحسب رئيس الديريكتوار فلديه الكثير من المشاريع في الفريق منتدي بينها وضع محلات خاصة بألبسة النادي على مستوى حظيرة الرياضات أين يقع مكتب النادي ، كما أنه سيمضي الأسبوع القادم على عقد رعاية مع أحد الشركات للخروج من الأزمة المالية الخانقة ، أما عن  الحصيلة المالية فستقدم  في شهر  ديسمبر قبل التحضير للجمعية العامة للشركة .

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الخميس.. امطار غزيــرة على هذه الولايات

  2. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 34305 شهيد

  3. حول طلبات التقاعد.. بيان هام من "كاسنــوس"

  4. حج 2024.. بيان هام من الديوان الوطني للحج والعمرة

  5. وفد صيني يحل بتندوف لإنجاز محطة إنتاج الكهرباء بغار جبيلات

  6. لأول مرة في الجزائر.. بناء 11 سفينة صيد بطول 42 متر

  7. إصابة 10 أشخاص في حادث مرور بالأغواط

  8. للمستفيدين من سكنات عدل.. جلسة عمل تقنية لمراقبة العملية التجريبية للمنصة الالكترونية

  9. فؤاد الثاني.. أخر ملوك مصر يعود الى قصره بالاسكندرية

  10. الجرعات الزائدة من البطيخ قد تكون مميتة في حالات معينة.. ماهي؟