Scroll To Top

البويرة: تفكيك شبكة تقودها امرأة مختصة في التزوير واستعمال المزور

تم العثور بحوزتها على مبلغ يتجاوز 22 مليون سنتيم مزور وعلى سلاح ناري

المشاهدات : 1904
0
آخر تحديث : 10:47 | 2020-10-16

تعبيرية

-البلاد نت- تمكنت عناصر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بالتنسيق مع فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة أمشدالة بولاية البويرة، من توقيف شبكة مختصة في التزوير واستعمال المزور، تقليد وترويج أوراق نقدية ذات سعر قانوني بالتراب الوطني.

واستنادا إلى بيان خلية الإعلام والاتصال بأمن الولاية فإنه وعلى إثر معلومات وردت إلى مصالح الشرطة القضائية بأمن الدائرة، قيامت فتاة تبلغ من العمر 26 سنة بترويج أوراق نقدية مزورة من فئة 2000 دج من العملة الوطنية وعرضها على التداول بالمنطقة.

وحسب المصدر ذاته تم وضع خطة أمنية محكمة، من أجل توقيف المعنية التي كانت تتنقل على متن مركبة من نوع "كيا بيكانتو" رمادية اللون، ليتم توقيفها من قبل عناصر ذات الفرقة بالمدخل الشرقي لبلدية الشرفة وبعد تفتيش المركبة تم العثور خلف مقعد السائق على مبلغ مالي قدره 222000دج، رخصة سياقة باسم المشتبه فيها.

وبعد تفحص الأوراق النقدية بالتنسيق مع الصالح المعنية تبين أنها مزورة وغير قابلة للتداول كما تبين أن رخصة السياقة مزورة كذلك.

 كما أفضت التحريات إلى العثور على سلاح ناري من الصنف السادس (بندقية صيد) لا يحمل رقم تسلسلي ومجهول المصدر ببيت المعنية بالأمر والتي ادعت أنه ملك لشريكها في العملية، حيث تم توقيفه وإنجاز ملف جزائي مفصل حول القضية.

وخلص التحقيق حول هذه القضية إلى إنجاز ثلاثة ملفات جزائية ضد المشتبه فيهم عن فعل تقليد وترويج أوراق نقدية ذات سعر قانوني بالتراب الوطني، حيازة سلاح ناري من الصنف السادس بدون رخصة، التزوير واستعمال المزور في وثيقة إدارية، بالتنسيق مع النيابة المحلية تم تقديمهم أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة البويرة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 4 و 6 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد