الرئيس تبون يستقبل ممثلي مبادرة القوى الوطنية للإصلاح

حسب ما أورده التلفزيون العمومي

إستقبل رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، بعد ظهر هذا الأحد بمقر رئاسة الجمهورية، ممثلي أحزاب سياسية ومنظمات وجمعيات ونقابات وطنية منضوية تحت"مبادرة القوى الوطنية للإصلاح".

للتذكير، كانت أحزاب سياسية وجمعيات ونقابات وطنية ومنظمات اقتصادية وشخصيات قد أطلقت يوم الثلاثاء الماضي هذه المبادرة في مسعى لتجسيد"إصلاحات عميقة تعكس الإرادة الشعبية في التغيير".

وأكد رئيس حزب الفجر الجديد والناطق باسم وفد عن ممثلي مبادرة القوى الوطنية للإصلاح، الطاهر بن بعيبش، في تصريح للصحافة عقب استقبالهم من طرف الرئيس تبون أن رئيس الجمهورية، "مستعد" للسماع لكل الاقتراحات التي ستصله وأنه من مشجعي مثل هذه المبادرات.

وأضاف بن بعيبش إن"الرئيس تبون شكر كل الذين شاركوا في هذا العمل وهو مستعد للسماع لكل الاقتراحات التي ستصله وأنه يشجع مثل هذه المبادرات".

وأضاف رئيس حزب الفجر الجديد أن اللقاء الذي وصفه ب"الناجح" جاء عقب الندوة التي عقدت يوم 11 أوت، مشيرا أنه تم تقديم للرئيس "الأرضية التي تحتوي على أربعة مشاريع تهتم بالجانب الصحي والوضع الاجتماعي والاقتصادي وكذا الدستور".

وأوضح ذات المتحدث أن النقاش مع رئيس الجمهورية كان "مفتوح وصريح وواسع مس كل الملفات"، حيث تم خلاله، "فتح المجال إلى كل ممثلي الوفد للإدلاء بآرائهم وإعطاء الاقتراحات التي يرونها مناسبة لهذا الظرف"، داعيا في آن واحد إلى القيام بمبادرات مماثلة.

للتذكير، كانت أحزاب سياسية وجمعيات ونقابات وطنية ومنظمات اقتصادية وشخصيات قد أطلقت يوم الثلاثاء الماضي هذه المبادرة في مسعى لتجسيد "إصلاحات عميقة تعكس الإرادة الشعبية في التغيير".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33970 شهيد

  2. إطلاق خدمة بطاقة الشفاء الإفتراضية.. هذه هي التفاصيل

  3. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  4. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  5. رهانات قوّية تُواكب مشروع مصنع الحديد والصلب في بشار

  6. رسميا.. مباراة مولودية الجزائر وشباب قسنطينة بدون جمهور

  7. "الله أكبر" .. هكذا احتفل نجم ريال مدريد بفوز فريقه (فيديو)

  8. لليوم الثالث.. موجة الفيضانات والأمطار تجتاح الإمارات

  9. تسقيف هوامش الربح على لحوم الأغنام والأبقار المستوردة

  10. بريجيت ماكرون المعلّمة التي تزوّجت تلميذها.. في مسلسل من 6 حلقات!