Scroll To Top

استئناف عملية الترحيل للمرة الـ26 بالعاصمة

ترحيل 88 عائلة من الحي القصديري بجسر قسنطينة

المشاهدات : 636
0
آخر تحديث : 20:30 | 2020-08-04
الكاتب : ق.م

السكنات

البلاد  -ق.م - استأنفت مصالح ولاية الجزائر عمليات الترحيل بجسر قسنطينة وقامت بنقل العائلات المعنية إلى أولاد فايت، أمس، وتم في هذه العملية إعادة الإسكان 26 عائلة، حيث تم ترحيل 88 عائلة من الحي القصديري المجاهد ببلدية جسر قسنطينة إلى سكنات جديدة بحي هوسمغوني ببلدية ولاد فايت. 

وأكدت مصالح ولاية الجزائر التي ساعدت العائلات المعنية على إخلاء سكناتها ونقل الأثاث، أن العملية تدخل ضمن برنامجها الخاص بالترحيل وإعادة الإسكان.

وستسمح العملية باستكمال منفذ العناصر الجنوبي بعد هدم البنايات الفوضوية. وعبرت العائلات المعنية بالترحيل والتي استفادت من ثمانية وثمانين شقة لائقة بحي سمغوني، بأولاد فايت، عن فرحتها بالسكنات الجديدة  من جهتها، أكدت مصالح ولاية الجزائر أن المساحة المسترجعة سيتم استغلالها في إكمال إنجاز مشروع منفذ العناصر الجنوبي في مقطعه، بين الصفصافة جنوب بئر خادم والطريق الوطني رقم 1 وقد تمت العملية في ظروف تنظيمية ممتازة. 

هذا وقامت مصالح ولاية الجزائر بعملية هدم البنايات الفوضوية بحي المجاهد في جسر قسنطينة بعد نهاية عملية ترحيل العائلات إلى حي سمغوني بأولاد فايت وقال المصدر ذاته إن المشروع من شأنه فك الخناق على مستوى بئر خادم ـ عين النعجة والمدخل الجنوبي للعاصمة.

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 0 و 7 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد