تفكيك عصابة مختصة في سرقة المواشي في سكيكدة

توقيف 03 أشخاص واسترجاع 20 رأسا  

تعبيرية
تعبيرية

البلاد - م.بوذيبة - تمكنت مصالح أمن دائرة رمضان جمال بأمن ولاية سكيكدة، من توقيف 03 أشخاص تورطوا في قضية تتعلق بسرقة المواشي، تترواح أعمارهم   مابين 30 و33 سنة. حيثيات القضية تعود إلى تلقي الضبطية القضائية بأمن الدائرة لشكوى من طرف أحد المواطنين حول اختفاء مشبوه لقطيع من المواشي الخاص به متكون من  25 رأسا من المعز ونعجة   واحدة، وهذا بعد أن تركهم بأحد المراعي بمفردهم   بالقرب من المدينة.

قوات الشرطة فور تلقي الشكوى كثفت من عملية البحث والتحري، حيث استطاعت تشخيص المشتبه فيهما (شقيقان)، واللذان بينت التحريات تواجدهما رفقة شخص آخر على متن شاحنة من نوع "شيري" محملة بالمواشي محل السرقة، ليتم نصب حواجز فجائية بمداخل ووسط المدينة لسد أي منفد محتمل يمكن أن يسلكه المشتبه فيهم، وهي الخطة التي كللت بالنجاح، حيث تم خلال العملية إسترجاع 20 رأسا من الماشية المسروقة (19 رأسا من المعز ونعجة)، وتوقيف المشتبه فيهم   الثلاث 03، ليتم اقتيادهم إلى مقر الأمن لاستكمال التحقيق.

مجريات التحقيق بينت أن المشتبه فيه الرئيسي استغل وجود قطيع الأغنام من دون راعي   ليقوم باقتياده (قطيع المواشي) إلى غاية بلدية بني بشير، أين قام بإخفائها. وبعد إتمام إجراءات التحقيق أنجز ضد المشتبه فيهم الثلاثة   ملف قضائي تم بموجبه تقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المحلية، حيث صدر في حقهم أمر إيداع.

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. رياح قوية وزوابع رملية على 5 ولايــات

  2. انفجارات في أصفهان وتقارير عن هجوم إسرائيلي

  3. وفاة الفنان المصري القدير صلاح السعدني

  4. بلعريبي يتفقد مشروع مقر وزارة السكن الجديد

  5. إيران تعلن استئناف الرحلات الجوية بعد هجوم بمسيرات

  6. وكالة “إرنا” الإيرانية: المنشآت النووية في أصفهان تتمتع بأمن تام

  7. منظمة التعاون الإسلامي تعرب عن أسفها لفشل مجلس الأمن في تمرير مشروع قرار متعلق بانضمام دولة فلسطين إلى الأمم المتحدة