"أوريدو" يصدر بيانا توضيحيا بخصوص خبر "قطع الأنترنيت عن سكان البليدة"

بعد شكاوي المواطنين التي نقلها موقع "البلاد.نت"

البلاد.نت- أوضح متعامل الهاتف النقال "أوريدو"، أن الانقطاع الذي مسّ شبكة الانترنيت بولاية البليدة، يوم الأربعاء الماضي، وهو ثاني أيام الحجر الصحي المفروض على الولاية، يعود إلى خلل تقني.

وأشار المتعامل في بيان توضيحي لـ "البلاد.نت"، بعد نشر الموقع لشكاوى المواطنين المتضررين من الانقطاع المفاجئ، أنه يقدم اعتذاراته عن الخلل بالولاية، الذي يعود تدريجيا إلى حالته العادية، على أن تعمل الفرق التقنية بدون انقطاع لتحسين الوضعية في أقرب الآجال.

وذكر "أوريدو"، أنه قام بعدة مساهمات في إطار مبادرات تسعى إلى مساندة الإجراءات المتعلقة بالوقاية من وباء "كوفيد 19"، حيث قدمت الشركة ما يفوق 100 خط شريحة "سيم"، للقطاع الصحي، لاسيما خلايا تسيير الأزمة. كما ذكرت الشركة أنها قامت بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري بعملية تحسيسية واسعة، تشمل أساسا سكان المناطق الريفية، حيث تم توزيع مستلزمات النظافة (منتوجات التطهير، كمامات وقفازات... الخ) وكذا ملصقات من قبل متطوعو الهلال الأحمر الجزائري.

بيان رد "أوريدو"، الذي جاء ردا على المقال تحت عنوان: "في عز الحجر الصحي..أوريدو تقطع الانترنت" الذي نُشر بتاريخ 25 مارس 2020 على موقع "البلاد.نت".

ويبلغ موقع "البلاد.نت"، أن المعلومات التي تم نشرها في ذات المقال، هي نقل لشكاوى المواطنين الذين تواصلوا مع "البلاد"، بصفتها مؤسسة إعلامية، من أجل نقل انشغالهم وتذمرهم من القطع المفاجئ لخدمة الانترنيت، والتي لم يصدر حينها أو بعدها أي بيان توضيحي من الشركة لتفسيرها، سيما وأنها مست مواطني ولاية البليدة في أول يوم من الحجر الصحي على الولاية، باعتبارها أكبر الولايات تضررا من وباء فيروس "كورونا".

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. طقس الأربعاء.. أمـطار على هذه الولايات

  2. هذه أبرز مخرجات اجتماع الحكومة

  3. الكاف تعلن رسميا خسارة إتحاد العاصمة على البساط أمام نهضة بركان

  4. التوقيع على مشروع ضخم بقيمة 3.5 مليار دولار بين وزارة الفلاحة وشركة بلدنا القطرية لإنجاز مشروع متكامل لإنتاج الحليب

  5. قسنطينة.. تدشين مصنع لقطع غيار السيارات ووحدة لإنتاج البطاريات

  6. دخول شحنة جديدة من  اللحوم الحمراء المستوردة

  7. في حادث مرور أليم.. وفاة 3 أشخاص بسكيكدة

  8. مدرب باريس: إن تحدث مبابي.. سأخرج وأكشف كل شيء

  9. الفريق أول شنقريحة يشرف على تنفيذ تمرين تكتيكي بالرمايات الحقيقية بالناحية العسكرية الثالثة

  10. بعد تحذير الفيفا.. تحرك حكومي لإنقاذ سمعة الكرة الإسبانية