المديرية العامة للأمن توضح حول الشرطي الذي بترت يده

كشفت أنه تعرض للاعتداء بآلة حادة خارج أوقات العمل

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، أن وقائع الفديو الذي يظهر فيه شرطي من عين تموشنت مصاب على مستوى اليد والذي بث على إحدى القنوات التلفزيونية، تعود إلى حادثة وقعت يوم الجمعة 07/02/2020 .

وأوضحت المديرية في بيان لها أن الشرطي تعرض للاعتداء من قبل شخص خارج أوقات عمله، حيث تم الاعتداء عليه بآلة حادة، وإثر مناوشات بينهما حاول الضحية اعتراض الضربة بيده اليمنى، مما أدى إلى إصابتها بجروح بليغة الأمر الذي تطلب بترها.

وأشارت إلى أن الشرطي تم نقله إلى قسم الاستعجالات بمستشفى أحمد مدغري بعين تموشنت لتلقي الإسعافات الأولية، قبل نقله إلى المستشفى الجامعي وهران بمرافقة فريق طبي وأخصائية نفسانية ومساعدة اجتماعية تابعين لمصالح الصحة للأمن الوطني، وأنه بعد المعاينة الطبية استخلص الطبيب المعالج بالمستشفى استحالة إعادة زرع اليد، إثر ذلك قرر أحد أقارب الضحية إعادته إلى عيادة بولاية عين تموشنت لإجراء محاولة زرع اليد.

وقالت أنه بعد 48 ساعة من إجراء العملية الجراحية لإعادة زرع اليد على مستوى عيادة عين تموشنت، التي لم تكلل بالنجاح، قام الطبيب المعالج للعيادة ببتر اليد المصابة للمعني.

وفي الأخير أكدت المديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها الطبية على المستوى المحلي والجهوي والمركزي تكفلت بحالة المعني ورافقته طبيا ونفسانيا وكذا والديه، في إطار الخدمات الصحية والاجتماعية المقدمة لمنتسبي الأمن الوطني وذويهم كما أنها ستتابع وضعه الصحي والنفسي إلى غاية مثوله للشفاء ومرافقته وعائلته لتخطي هذا الوضع المؤسف.

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  2. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  3. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  4. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  5. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  6. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  7. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر

  10. الفنانة سمية الخشاب تقاضي رامز جلال.. ما القصة؟