Scroll To Top

وزير التجارة: "سأخصص "ايمايل" لتلقي تظلمات الموظفين والاطلاع على انشغالات التجار والمستهلكين"

أكد على أهمية اتقان الموظفين للغة الانجليزية

المشاهدات : 4100
0
آخر تحديث : 11:03 | 2020-01-15

البلاد نت- راضية بوبعجة - قرر وزير التجارة، كمال رزيق، تخصيص بريد الكتروني، "ايمايل" لتلقي تظلمات الموظفين وللاطلاع بصفة شخصية على انشغالات المواطنين والتجار .

وفي كلمة له خلال حضوره لدورة المجلس الوطني لنقابة مستخدمي التجار، قال الوزير: " كلفت المسؤول عن الإعلام بالوزارة بإنشاء إميل لتواصل مباشرة معي بدون أي إجراء برتوكولي وذلك لاتخاذ الإجراءات الآنية ".

وفي السياق ذاته أكد كمال رزيق على سعي الوزارة لتحسين ظروف العمل لفائدة الموظفين وتحسين ظروف المعيشة في إطار ما تسمح به الإمكانيات والقوانين.

كما تطرق في كلمته إلى فتح قنوات الحوار مع الشريك الاجتماعي، حيث أعرب عن استعداد مصالحه لاستقبال النقابات بشكل يومي وبدون بروتوكلات.  

وفي شق آخر كشف الوزير عن تخصيص تكوين لفائدة أكثر من 1000 موظف من خلال تسطير برنامج تكويني من طرف إطارات وزارة التجارة، مؤكدا أنه سيشرف بشكل شخصي على تكوين الموظفين فيما يتعلق بالصفقات العمومية وإعداد ميزانية البرامج.

وفي ظل الاستحقاقات الكبرى التي تنتظر وزارة التجارة بالمنطقة الإفريقية الحرة والمنطقة العربية، أمر الوزير بتكوين إطارات وموظفي الوزارة  في اللغة الانجليزية، حيث قال : "سنولي أهمية قصوى لتكوين موظفي الوزارة في اللغة الانجليزية".

 

 

لا يوجد تعليق

تعليق

التفاعل بدون حسابي :

الاسم :*
البريد الإلكتروني :*
النص :*

عدد الأحرف المتبقية 500

مجموع 7 و 0 يساوي :*

التفاعل مع حسابي :

ليس لديك حساب ؟ يمكنك الاشتراك مجانا

اسم المستخدم :*
كلمة المرور :*

أعمدة البلاد