ميهوبي : في حال إنتخابي سأضع ميثاقا للتسامح بين الجزائريين

أكد انه سيعرض 15 التزاما و 200 اجراء ضمن برنامجه الانتخابي

البلاد نت - كشف المترشح للرئاسيات عزالدين ميهوبي  انه سيعرض 15 التزاما و 200 اجراء  ضمن برنامجه الانتخابي الذي سيعرض في الحملة الانتخابية ابتداءً من الاحد المقبل تحت  شعار " التزم" .

وأوضح ميهوبي في حديثه للإذاعة الوطنية اليوم أنه يمثل جزءا من هذا الشعب الذي عاش تحولات كبيرة  ووصل الى محطة الفصل وقال في هذا الخصوص: "نحن جزء من هذا الشعب  الذي عاش تحولات كبيرة، عاش انتصارات وخيبات، ووصلنا الآن الى محطة يجب ان يكون فيها الفصل ".

  و أكد المرشح للرئاسيات المقبلة أنه "لا بد من التعلم من  الاخفاقات السابقة"  معربا عن أمله في تنظيم لقاء وطني  واسع يضم الجميع لرأب الصدع وتجاوز  كل الاختلافات ، منوها بالسلطة الوطنية للانتخابات  التي توفر العديد من الضمانات للمترشحين  والناخبين  "أتمنى انه في حال تم انتخابي ان يكون لقاء وطني واسع يتم فيه التوقيع على  ميثاق التسامح لان الجزائريين يحتاجون لرأب الصدع وتجاوز مثل هذه الاختلافات التي لا نريدها ان تتحول الى خلافات تؤثر على اداء الدولة ومؤسساتها وعلى المجتمع ".

  وخلال تطرقه لملف الفساد ، أكد ميهوبي على ضرورة أن يأخذ القانون مجراه الطبيعي لاسترجاع الاموال المختلسة مع الحفاظ على مؤسسات الدولة  و"على القانون ان يأخذ مجراه في استعادة هذه الأموال  عندما نقول نحافظ على هاته المؤسسات نحافظ عليها لأنها تؤمن الآلاف من مناصب الشغل .. والحل الوحيد هو اقلاع اقتصادي حقيقي مؤسس على قواعد شفافة  وثابتة"

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  7. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  8. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني

  9. بيان من وزارة الخارجية حول مسابقة التوظيف

  10. "SNTF".. برمجة رحلات ليلية على خطوط ضاحية الجزائر