المؤسسة العسكرية: الرئاسيات مسار لا رجعة فيه وستحدث القطيعة مع ممارسات "العصابة"

أكدت أن الشعب ماض فيها رغم الاستفزازات والدعايات المغرضة

 

البلاد.نت- حكيمة ذهبي- أكدت المؤسسة العسكرية، أن انتخابات ديسمبر لن تكون شبيهة بسابقاتها، وأنها ستكون القطيعة النهائية مع ممارسات الماضي، التي كرستها العصابة بهدف إحباط معنويات الشعب، مؤكدة أن المسار الانتخابي لا رجعة فيه.

وشددت المؤسسة في افتتاحية مجلة "الجيش"، في عددها الأخير، أن المسار الانتخابي لا رجعة فيه، طالما أن الشعب تبناه ومصمم على المضي به رغم الاستفزازات والدعايات المغرضة، لن يفلح أعداء الوطن في وقف قاطرة الأمل التي توشك إلى الوصول لمحطتها النهائية.

وحذرت مؤسسة "الجيش"، من "تعكير صفو الانتخابات"، مؤكدة أن العدالة ستكون لهم بالمرصاد"، وساقت في ذلك، تصريحات سابقة لنائب وزير الدفاع رئيس أركان الجيش، ذكر فيها: "كما حذرنا العصابة وأذنابها بالأمس وتصدينا لها، رفقة كافة مؤسسات الدولة وقدمناهم أمام العدالة ليحاسبوا على أفعالهم، فنحن اليوم نحذر مجددا كل من يحاول التشويش وتعكير صفو هذا الاستحقاق الهام وستكون العدالة لهم بالمرصاد من خلال التطبيق الصارم للقانون". داعية إلى "جعل مصلحة الجزائر فوق كل الاعتبارات وطرح "كل ما من شأنه أن يؤدي إلى التفرقة وتبعثر الجهود، جانبا".

وعادت المؤسسة العسكرية، إلى التأكيد على أن العدالة قد تخلصت من كل الممارسات التي عرفت بها سابقا، من إملاءات وضغوطات، مما يؤهل رجالاتها لممارسة مهامهم النبيلة والنطق بالأحكام باسم الشعب الجزائري، طبقا لما يمليه القانون، ولن يكون بوسع أحد مهما كانت درجة مسؤولياته في الدولة أن يؤثر على قراراتها السيدة طالما أن سبيلها الوحيد هو القانون. واعتبرت أنه "من البديهي أن يكون الجيش مرافقا في مسار بناء دولة القانون التي ينشدها الشعب، التزاما بعهد الشرفاء".

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. بنك السلام: دفعة أولى بـ 10 % لإقتناء سيّارات " فيات الجزائر " بالتقسيط

  2. أمطار غزيــرة ورياح قوية على هذه الولايات

  3. اتصالات الجزائر ترفع سرعة تدفق الانترنت لفائدة زبائنها خلال هذه المدة

  4. تعليمات جديدة بخصوص موقع حوش الريح

  5. نجمة بوليود تثير الجدل حول ارتباطها بكريم بنزيما

  6. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 33797 شهيد

  7. إحتياطات زنك منجم " تالا حمزة" تضع الجزائر في المرتبة الثالثة عالميًا

  8. إليك أطعمة ومشروبات تريحك من نوبات القولون العصبي

  9. 3 أشهر.. وزارة الحج السعودية تحدد صلاحية تأشيرة العمرة

  10. وهران: الإطاحة بشبكة إجرامية سببت خسائر مالية بـ 9 ملايير سنتيم لشركة عمومية