مجلة الجيش: الشعب هو من يزكي الرئيس القادم من خلال الصندوق

في افتتاحيتها لشهر أكتوبر

البلاد.نت- أكدت مجلة الجيش في افتتاحيتها لشهر أكتوبر الجاري على أن القرار الصائب القاضي بإجراء الانتخابات الرئاسية في آجالها، سيجنب لا أدنى شك بلادنا من الوقوع في فخ الفراغ وفي مآلات لا تحمد عقباها.

وقالت لسان حال المؤسسة العسكرية إن ملاح الجزائر الجديدة بدأت تلوح في الأفق، مع الجهود الحثيثة التي تم بذلها والخطوات الجبارة التي تم قطعها إلى حد الآن، على نهج المسار الانتخابي التي سيتوج بالذهاب إلى صناديق الاقتراع لانتخاب رئيس للجمهورية يوم 12 ديسمبر المقبل.

وأضافت في ذات السياق "اسحقاقات رئاسية تسجرى في ظروف مختلفة تماما عن المواعيد الانتخابية السابقة، وتنظم في ظل معطيات إيجابية غير مسبوقة، حيث يتميز المشهد ببلادنا بتحول لم تعرف الجزائر له مثيلا".

وعادت مجلة الجيش للتأكيد على أنه لا طموحات سياسية للجيش وأنه لا يزكي أحد من المترشحين، حيث أكد الفريق أن "الشعب هو من يزكي الرئيس القادم من خلال الصندوق، وهذا وعد أتعهد به امام الله والوطن والتاريخ".

وتابعت "والحال هذه، لن يكون بوسع المشككين والخائفين على الجزائر من جيشها ومن انتخابات رئاسية، السباحة عكس التيار الشعبي الجارف والاصطياد في مياه عكرة نتنة لم يعد لها ما يوحي بالحياة والديدمومة".

وقالت "حان الوقت ليعترفوا أن لا أمل في تحقيق أهدافهم ولا مستقبل في تجسيد مخططاتهم ولا استجابة للشعب لهذيانهم، حتى وإن تواطئوا مع الأطراف الأجنبية بغية زعزعة أمن الجزائر والتدخل في شأنها الداخلي".

وأفاد المصدر بأن العلاقة التي تجمع الشعب بجيشه ستبقى شوكة في حلق دعاة الفتنة، وسيبقى موقف الجيش بمرافقة الشعب كابوسا يزعج سباب الحالمين الواهمين بجزائر على مقاسهم ، يحرفون تاريخها وينهبون خيراتها..فلتسقط الأقنعة".

 

 

مقالات الواجهة

الأكثر قراءة

  1. تصل سرعتها إلى 80 كلم في الساعة .. رياح قوية على هذه الولايات

  2. تحسباً لعيد الفطر.. بريد الجزائر يصدر بيـانا هاما

  3. دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك"

  4. هذه حالة الطقس لنهار اليوم الخميس

  5. الإصابة تنهي موسم "رامي بن سبعيني" مع دورتموند

  6. تسليم منفذ باتنة للطريق السيار شرق ـ غرب نهاية السنة الجارية كأقصى تقدير

  7. منذ بدء العدوان.. إرتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 32552 شهيد

  8. الجزائر تُسرِّعٌ وتيرة أشغال مشروع الخط السككي "غارا جبيلات - بشار "

  9. القرض الشعبي الجزائري يطلق قرضًا لفائدة الحجاج

  10. الفريق أول السعيد شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة الدرك الوطني